مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم بالدوري الانجليزي توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها بث مباشر 3-2-2014

مباراة مانشستر سيتي vs تشلسي 02/03/2014 الدوري الانجليزي الممتاز قنوات بث لايف مباراة تشلسي ومانشستر سيتي الأحد 2 فبراير 2014 قنوات بث مباشر تشلسي ومانشستر سيتي مجاناً على قنوات تلفزيون بث مباشر للتنافس علي قمة الدوري.

مانشستر سيتي vs تشلسي 2014

في ملعب الاتحاد للطيران. استضافة البلوز في مباراة علي صدارة أعلى قائمة الدوري الإنجليزي الممتاز، المحطة الأولى في جولة انتهت لتشلسي بالفوز 2-1 في الدقائق الأخيرة من توريس.



مانشستر سيتي هو الزعيم للترتيب مع نقاط 53 مع الأهداف 68، والدفاع أقوى ب4 من الأهداف وسوف يفتقد بيليغريني أغيرو وتوري الذين مصابين … وفي حين سيكون نيجريدو متاحا.
Prediksi Chelsea vs Manchester City 27 Oktober 2013 Liga Inggris مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم بالدوري الانجليزي توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها بث مباشر 3 2 2014
على الجانب الآخر، تشلسي الثالث مع 50 نقطة خلف مانشستر سيتي وارسنال، مورينيو يتطلع إلى تحقيق نتيجة محترمة، واضح في تصريحاته، تشلسي لعب 11 مباراة بعيداً.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

استاد المباراة
ملعب الاتحاد للطيران
قدرة 60,000

مانشستر سيتي vs تشلسي الإنجليزي الممتاز



بداية المباراة الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش و القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء بث مباشر هي التالية

Television : beIN Sports 1, Sky Sport 1 , Fox Sports , Benfica TV2 , Eurosport , Digi Sport 1 , C+ Sport , TV2 Sport Premium , Idman TV , SuperSport

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *