نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

بوابة المنيا الالكترونية

ويمكن لطلاب من “محافظة المنيا” الاستعلام عن نتائجهم عبر “موقع مديرية التعليم”
طلاب الصف الثالث ينتهون من إجراء اختبارات خاصة بهم للطلبة الذكور والإناث واتي وقت الاستعلام عن النتائج على الإنترنت للاستفسار عنها وسيعلن كما جرت العادة عن طريق شبكة الإنترنت فور الانتهاء من تصحيح ورصد النتائج واعتمادها من المحافظ. حيث يتم عرض النتيجة عبر ساعات قليلة من عملية التحميل على المواقع الموجودة ضمن موقع الوزارة ونتائج محافظة المنيا من المحافظات التي تجد لها الكثير من الروابط، التي تعلن عن نتائج امتحانات الشهادات الخاصة بها. حيث أعلن من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة فقط، خلافا للعديد من المواقع الأخرى، التي سوف تعلن النتائج مثل مواقع مديريات المحافظات التعليمية فضلا عن الموقع في اليوم السابع وبوابة الأهرام بوابة الفجر وكايرو دار و غيرها.

من المفترض أن يكون الإعلان عن اتاحة النتائج للشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 في الفترة الحالية، ومن خلال العديد من الروابط على الشبكة الإلكترونية.



ويمكن الطلاب من جميع المدارس كل الطلاب من الصف الثالث الاعدادي أو الشهادة الاعدادية متابعة نتائجها عن طريق الموقع خصصتها الوزارة لهذا الغرض عن طريق الذهاب إلى الصفحة الرئيسية موقعة الخاص من خلال هذا الرابط من وزارة التعليم، وانظر نتائج المحاظات الاخري التي أعلنت وملء البيانات الموجودة في نموذج الاستعلام والبحث عن النتيجة .

حيث المحتملين المظهر في الأيام المقبلة، كما هو الحال في محافظات مصر الأخرى التي تظهر عمليا من خلال شبكة الإنترنت. الصعوبة التي يواجهها أولئك الذين يعانون في عملية الاستعلام عليهم ترك تعليق برقم الجلوس و المحافظة.
ويمكنك وضع اسمك ورقم الجلوس اسم الطالب والمدرسة والمنطقة، الاي تتبعها في الرد وسوف نسعى للحصول على النتائج بالنيابة عنك فور إعلانها وسوف نتأكد من توفيرها لك.
للحصول علي نتائج الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني محافظة المنيا  البرجاية ، الطاهرة البحرية ، بني حماد ، بني قمجر ، بني مهدي ، بهدال ، تلة ، دماريس وغيرها من المراكز عبر الرابط التالي

http://www.minia.gov.eg/default.aspx



مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول محمود اشرف حبشي:

    51294

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *