فيديو حلقة صبايا الخير 26 فبراير لقاء مع قاتل العائلة المسيحية في الاسكندرية تقديم ريهام سعيد علي قناة النهار

نقدم لكم بالفيديو حلقة امس الاربعاء 26 فبراير من برنامج صبايا الخير تقديم ريهام سعيد علي شاشة قناة النهار حيث انها الحلقة الاخيرة هذا الاسبوع من البرنامج و الذي تناولت به ريهام سعيد كثير من المواضيع في الحلقة بتقارير حصرية حيث كانت بداية الحلقة تعليق ريهام سعيد علي وفاة الشيخ يوسف البدري الذي كان له حلقة انتشرت بقوة سابقا قبل وفاته في برنامج صبايا وانتهت بمشاجرة كلامية بين الطرفين.

و كان الجزء الثاني من حلقة صبايا الخير عن ترميم مستشفي زفتة بعد حلقة ريهام سعيد عنها في حلقة سابقة حيث استجاب المسئولين وبدأو في عمليات ترميم مستشفي زفتة.



الجزء الثالث من برنامج صبايا الخير كان لقاء حصري مع الشخص المتهم بقتل العائلة المسيحية في الاسكندرية وهي الحادث البشع الذي حدث منذ اسابيع قليلة لشخص قتل عائلة مسيحية في مجافظة الاسكندرية بالكامل.

الجزء الرابع من الحلقة كان لقاء حصري ايضا مع جريمة اغتصاب رجل لطفل صغير ويمكنك مشاهدة الفيديو الحلقة الكاملة لبرنامج صبايا الخير علي قناة النهار بتاريخ 26 فبراير 2014.

مقالات اخري قد تعجبك ...

2 Responses

  1. يقول عماد سعيد احمد:

    انقذونى قبل ان اصير بلطجى او حرامى بالله عليكم كيف لواحد معاش مبكر 680 جنيه ينفق فى شهر واحد 50000 خمسين الف جنيه طبعا كلهم ديون ومع ذلك زوجته مازالت تعالج بمستشفى هليوبوليس مع انى عملت قرار علاج على نفقه الدوله وكل يوم اجيب علاج وتحاليل بحوالى 500 يوميا ماذا افعل ت 01229895208

  2. يقول ندي:

    شكرا كتتتتتتتتتتتتتتتييييييييييييييييييييرررررررررررر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *