رابط خدمة حجز مواعيد وزارة العمل في الرياض علي الانترنت

بدا تطبيقخدمة حجز مواعيد لفرع وزارة العمل في مدينة الرياض الكترونيا اليوم الاحد 16 فبراير حيث اصح ممكنا ان تحجز موعد في وزارة العمل بالرياض عن طريق الانترنت من اجل دقة المواعيد الخدمة الإلكترونية الجديدة وأطلقها فرع الرياض يوم الأحد السادس عشر في شباط/فبراير عام 2014 بتوجيه المدير العام لفرع الوزارة في المنطقة عبد الله العليان وتشمل الخدمة إجراءات الاستقدام للعمال وفتح الملف ونقل الخدمة.

وزارة العمل السعودية رابط خدمة حجز مواعيد وزارة العمل في الرياض علي الانترنت



أما بالنسبة للخطوات التي تنطوي عليها بغية اتخاذ الاستفادة من هذه الخدمة هو الرغبة في الاستفادة من خدمات فرع وزارة العمل في الرياض الالتزام بالخطوات التالية بدءاً من التسجيل في الخدمة الآن.

شرح كيفية استخدام خدمة حجز مواعيد وزارة العمل في الرياض علي الانترنت

ادخل علي موقع وزارة العمل في الرياض و قم بتسجيل الدخول علي حساب المنشاة الخاصة بك والتسجيل في خدمة الموعد الإلكتروني ثم تحديد كل من الموعد ونوع الخدمة المرغوب فيها ثم الذهاب في الموعد الذي حددته لأنجازخدمتك بسهولة و يسر.

https://www.mol.gov.sa/securessl/login.aspx



مقالات اخري قد تعجبك ...

4 Responses

  1. يقول عبدالعزيزعلي:

    هذا بالنسبة لاصحاب الشركات والمؤسسات؟؟طيب وبالنسبة للافراد كيف يكون حجز موعد اليكترونيا ؟لان كل مانتوجه الي مكاتب العمل لكي نتقدم بشكوي او دعوي يكون الرد احجز موعد اكترونيا اولا
    رجاء الرد والافادة مع الشكر

  2. يقول ابوالبراء:

    اللهم بليلة رمضان عليك بمدير ووزير مكتب االعمل فأنهم اضاعو الحقوق وتسببو بالاضرار للمسلمين .. اللهم عليك بهم اللهم عليك بهم

  3. يقول فهد محمد الحبردى:

    خدمات عملاء

  4. يقول صاحي من بدري:

    كيفيه. حجز موعد في وزاره العمل أفيدوني بذالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *