من هو لاعب الوحدة الجديد كارلوس مارتينز ؟ سيرة ذاتية ومعلومات

لاعب خط الوسط البرتغالي “كارلوس مارتينز” انضم إلى صفوف نادي الوحدة لمدة سنة ونصف خلال فترة الانتقالات الحالية في كانون الثاني/يناير 2014.

من هو اللاعب اللاعب “البرتغالي كارلوس مارتينز” لاعب نادي الوحدة الجديدة السيرة الذاتية ومعلومات عن اللاعب



لاعب نادي الوحدة الجديدة “البرتغالي كارلوس مارتينز” اللاعب ولد في عام 1982 (31 عاماً) يلعب الآن في نادي بنفيكا، حيث سيتم الانتقال الي الوحدة في كانون الثاني/يناير 2014

كارلوس مارتينز لعب لعدة أندية، البرتغالية والإسبانية حيث لعب “نادي في سبورتينغ لشبونة، البرتغال” في عام 2007، لعب للنادي الإسباني ريكرياتيفو ثم عاد إلى البرتغال، ووقع لنادي بنفيكا في عام 2008 في كارلوس 2011 أعير إلى “غرناطة الإسبانية” بعد نهاية فترته الاعارة عاد إلى بنفيكا.

كارلوس مارتينز لعب لاعب الوحدة مثل المنتخب البرتغالي في مباريات 17 مباراة الي الان
صور كارلوس مارتينز
كارلوس مارتينز 300x183 من هو لاعب الوحدة الجديد كارلوس مارتينز ؟ سيرة ذاتية ومعلومات



مقالات اخري قد تعجبك ...

2 Responses

  1. يقول Nancy:

    This is a comment to the admin. Your من هو لاعب الوحدة الجديد كارلوس مارتينز ؟ سيرة ذاتية ومعلومات website is missing out on at least 300 visitors per day. I have found a company which offers to dramatically increase your traffic to your site: http://svola.com/akqus They offer 500 free visitors during their free trial period and I managed to get over 15,000 visitors per month using their services, you could also get lot more targeted visitors than you have now. Hope this helps 🙂 Take care.

  2. يقول alfred angelo 7016s:

    Your weblog has the same post as yet another author but i like your far better.~:;a?*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *