من هو خوان خوسية فيرزيرى مدرب الاتحاد الجديد؟ سيرة ذاتية ومعلومات و تفاصيل التعاقد

أعلن نادي الاتحاد رسميا تعاقده مع المدرب خوان خوسية فيرزيرى الاورجواني من أجل تدريب نادي الاتحاد خلفا للإسباني و المدرب المصري عمرو انور المدرب المؤقت حتى أن العقد قد تم التوقيع اليوم مع خوان خوسية فيرزيرى لمدة سنة ونصف، وتؤكد الأخبار اختيار المدرب الجديد خوان خوسية فيرزيرى مع نادي الاتحاد بناء على التوصية من مدرب النصر كارينيو.

من هو المدرب الجديد خوان خوسية فيرزيرى مدرب نادي الاتحاد في عام 2014 والسيرة الذاتية له ومعلومات



خوان خوسية فيرزيرى ولد في عام 1963 في مونتيفيديو، أوروغواي (50 عاماً) ودعا مدرب الاتحاد بلقب المهندس ومن أهم الإنجازات التي حققها خوان خوسية فيرزيرى مع أوروغواي U20 والانتهاء من ثاني في “نهائيات كأس العالم”، التي عقدت في تركيا في عام 2013 في عام 2008 عمل خوان خوسية فيرزيرى مساعد مدرب منتخب عمان المدرب خوليو سيزار ريباس ثم نادي كواتشيد “الاورجواني” الفريق لمدة موسمين وقاد الفريق التأهل لمسابقة دوري إبطال املاريكا الجنوبية في كوبا ليبرتادوريس الأميركية الجنوبية ثم في عام 2010، تولي تدريب منتخب اوروجواى فرق تحت 22 سنة وتحت 20 سنة وفي كانون الثاني/يناير 2014 يصبح المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي اتحاد جدة.
صورة خوان خوسية فيرزيرى
خوان فيرزيرى مدرب الاتحاد الجديد 2014 300x200 من هو خوان خوسية فيرزيرى مدرب الاتحاد الجديد؟ سيرة ذاتية ومعلومات و تفاصيل التعاقد

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *