ما هو الجديد في شبكة قنوات beIN SPORTS عن سابقتها الجزيرة الرياضية

أعلنت شبكة beIN الرياضية اليوم الثلاثاء في بيان رسمي لها عن توحيد جميع محطات التلفزيون للشبكةتحت علامة تجارية واحدة اعتبارا من اليوم الأول من العام الجديد عام 2014، لا سيما منذ الدقيقة الأولى بعد منتصف الليل بتوقيت جرينتش، بما في ذلك القنوات المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا استبدال العلامة التجارية قناة “الجزيرة الرياضية” بالعلامة الجديدة beIN SPORTS.

أشار البيان إلى أنه الان أصبح فرصة لعشاق الرياضة وعشاق المنافسين المختلفة في المنطقة لاختبار تجربة المشاهدة فريدة من نوعها، مما يتيح لهم الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من الأحداث، والأحداث الرياضية، والأكثر أهمية في العالم، ومع هذا التغيير بدأت حملة ترويجية ل beIN SPORTSتحت العنوان “وتغيرت اللعبة” لتسليط الضوء على الامتيازات الأكثر تميزا أن المشتركين سوف يكون لمتابعي ومشتركي الشبكة القنوات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
bein sports  ما هو الجديد في شبكة قنوات beIN SPORTS عن سابقتها الجزيرة الرياضية
وكشف البيان أن beIN المجموعة الرياضية ستقدم مشتركيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إمكانية متابعة الرياضة البرامج في أربع لغات مختلفة: العربية، الإنجليزية، الفرنسية والإسبانية، مع ضمان متعة مشاهدة لم يسبق لها مثيل، وعدد قنوات 19 التي تتميز وضوح جودة الصوت، فضلا عن المزيد من الخدمات التفاعلية.



وسيكون المشاركون أيضا الفرصة لمتابعة مباشرة للمجلات أفضل وأرقى مثل بطولات الدوري لكرة القدم في العالم، والإسبانية والإيطالية والفرنسية والانجليزية والأوروبية ودوري إبطال آسيا. بالإضافة إلى بطولات كرة القدم العالمية والإقليمية، بما في ذلك مسابقة دوري إبطال أوروبا، وكأس الأمم الأفريقية فضلا عن النقل عن حي كامل بطولة العالم كأس كرة القدم 2014 الذي سيعقد في البرازيل.

وعلقت ناصر الخليفي رئيس القنوات الرياضية beIN SPORTS على إطلاق علامة تجارية جديدة، قائلا: “الرياضة قوة قادرة على توحيد الناس في جميع أنحاء العالم، وسوف تغطي beIN SPORTS الرياضة بتوفير ما لم يسبق له مثيل في العالم لكل مشتركينا.”

محمد سعدون الكواري مقدم البرامج الرياضية في beIN SPORTS أكد أن نظام بث شاشات نظام متعدد القنوات الجديدة تتميز عالية الوضوح يضمن أفضل عرض التجربة في أي مكان، بالإضافة إلى كونها أكثر تفاعلاً من ذي قبل، واتصال مباشر، أما عن طريق الرسائل أو مواقع الشبكات الاجتماعية.



من جانبه، عصام شوال، المعلق الرياضي في beIN الرياضية التي سيتم تقديمها للمشاهد في خدمته المتميزة مع تغطية الشبكة جعله يشعر كما لو أنه كان على أرض الملعب، جنبا إلى جنب مع الكاميرات التي التقاط زوايا مختلفة من أرض الملعب تأمين رؤية أفضل ولا تفوت أي حركة، وأن المعلقين أفضل للشبكة الذي شاهد المباراة مع المشاهدين لضمان تغطية أفضل.

واختتم كلمته بالقول شوال: “ليس هناك أهم حدث رياضي من نهائي كأس العالم، وما إذا كان يمكنك تشجيع فرق الجزائر أو إسبانيا أو البرازيل، سوف تكون الألعاب beIN SPORTS المحولة لك والتيتهمك على الهواء مباشرة”.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *