توقيت مباراة الكويت واستراليا اليوم منتخبات تحت 22 مع القنوات الناقلة للمباراة 12-1-2014

موعد و توقيت مباراة الكويت واستراليا في كأس اسيا تحت 22 عام مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة الكويت واستراليا بث مباشر.

مباراة بين الكويت وأستراليا اليوم الأحد في “كأس آسيا” مقنوات بث المباراة بين الكويت وأستراليا اليوم الأحد 12 يناير 2014 وتوقيت المباراة بين الكويت وأستراليا يوم الأحد كما يسعى فريق الأزرق الكويتي لجعل بداية جيدة أمام الفريق الأسترالي في مباراة اليوم الاولي على ملعب الشرطة بالوتيه في كأس الاتحاد الآسيوي تحت 22 عام .



يبدأ اليوم الفريق الكويتي لأول مرة في “كأس آسيا” ضد الفريق الأسترالي في المباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، التي تضم أيضا فرق إيران، اليابان، ومجموعة صعبة ولكن أعد “الكويتي الأزرق” لهذه البطولة جيدا جداً لمشاركته في “اتحاد غرب آسيا” الذي عقد في الدوحة مؤخرا ، التي تمكن الفريق الكويتي للحصول على المركز الرابع بعد خسارته أمام البحرين في ركلات جزاء 2-3 في مباراة تحديد الثالث والرابع يضع بعد لفت الفريقان السلبية في الاجتماع. الفريق الكويت لعب في 4 مباريات ببطولة غرب آسيا حيث لعب المباراتان المتعاقبتان في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات أمام لبنان وفاز اثنان مباشرة وأمام الأردن وخسر 1-2، ثم خاضت المباراة ضد قطر في الدور نصف النهائي وخسر بثلاثة اهداف نظيفة قبل أن تنتهي المباراة ضد البحرين، الذي ذكرنا تفاصيلها سابقا.
القنوات الناقلة لمباراة الكويت وأستراليا، وتاريخ وتوقيت المباراة اليوم 01/12/2014
القنوات الناقله :

الكأس 1 المشفرة
بى أن سبورت 10
بى أن سبورت HD-10

13:00 بتوقيت جرينتش “GMT”
16:00 بتوقيت الكويت ومكة المكرمة
17:00 بتوقيت ابو ظبى



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *