مديرية التربية و التعليم الجيزة

نتيجة الترم الاول الشهادة الابتدائية الجيزة نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017

نتيجة شهادة الدراسة الابتدائية في “محافظة الجيزة” الترم الاول 2017 حيث نقوم بنشر الشهادة نتائج الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي في محافظة الجيزة حيث أنها توقفت منذ أيام امتحانات الفصل الدراسي الاول، وبدأت عملية التصحيح ورصد الدرجات وأيضا أصدر بيانات أن النتيجة بالتيرم الاول تظهر أثناء النهار وبعد ذلك لك هنا على النجم المصري موقع الويب الخاص بك كما أنها تنشأ لطمأنة الآباء والأمهات من الطلاب في المرحلة الابتدائية

نتيجة للتعليم الابتدائي في عام 2017 في “محافظة الجيزة” الترم الاول

تنتهي قريبا عملية تصحيح الإجابات للطلاب وسوف يتم رصد درجاتهم ووافق عليها مدير المديرية التعليمية والمحافظ حتى يمكن نشرها فورا على مواقع ويب وثم نشرت في المدارس، ونحن، كما أننا نوفر لك عناء البحث عن نتيجة لأبناء الخاصة بك في مواقع مختلفة نقدم لكم الخدمات مجاناً تقديم النتيجة لك فور اعتماد. كل ما عليك القيام به هو ترك رقم الجلوس واسم الطالب المدرسة وسوف نرسل لك النتيجة فور ظهورها.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية في عام 2017 نتيجة الفصل الدراسي الاول الترم الاول “محافظة الجيزة”

بالإضافة إلى الخدمات التي نقدمها لإرسال النتائج إليكم قدموا جميعا ونحن أيضا عددا من المواقع الرسمية على الإنترنت حيث يمكنك الحصول عليها، ولكن النتيجة صعبة بسبب الضغط الشديد على هذه المواقع كظهور النتائج. هنا هي المواقع:
الموقع الإلكتروني وزارة التربية والتعليم: http://www.moe.gov.eg/
مديرية التربية والتعليم في الجيزة: http://www.gizaedu.gov.eg/


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...