مباراة ريال مدريد واسبانيول اياب كأس الملك اليوم توقيت المباراة و القنوات الناقلة للعبة بث مباشر 28 يناير 2014

تاريخ مباراة “ريال مدريد” vs اسبانيول وقنوات نقل المبارة علي الهواء مباشرة اليوم 28/01/2014 في كأس الملك الاسباني المحطة الثانية مباراة الاياب حيث لعبة اليوم الثلاثاء 28 يناير 2014 في ربع نهائي كأس “ملك إسبانيا” بين ريال مدريد واسبانيول في ملعب سانتياغو برنابيو معقل فريق ريال وتوقيت وموعد المباراة بين ريال مدريد واسبانيول اليوم بتوقيت جميع البلدان العربية وقنوات الاذاعة المباشرة للمباراة بين ريال مدريد واسبانيول .

فريق “ريال مدريد” يسعي الي تكرار فوزه على اسبانيول اليوم كما فازوا في علي اسبانيول في المحطة الأولى في الجولة الذهاب بين الاثنين بهدف نظيف عبر كريم بنزيما.



ريال مدريد يدخل لعبة اليوم دون لاعب خط الوسط “غاريث بايل”، الذي أصيب في مباراة ضد غرناطة التي فاز بها الريال بهدفين على التوالي من بنزيما ورونالدو في الدوري ووصل بها الي فرق نقطة واحدة عن اصحاب المركز الاول برشلونية و اتلتيكو مدريد.

فريق أوساسونا قد تعادل في مباراته الأخيرة، التي خاضت مع فالنسيا بهدفين لكل فريق، حيث سجل أهداف اسبانيول غارسيا وقرطبة ،اسبانيول الذي لم بفوز في مبارياته الأربع الأخيرة، فقط في اللعبة، وواحدة أمام سيلتافاجو.

 



القنوات الناقلة و توقيت مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم 28/1/2014

التوقيت :

20:00 بتوقيت جرينتش والمغرب
21:00 بتوقيت تونس والجزائر
العاشرة بتوقيت مصر وفلسطين
الحادية عشر بتوقيت مكة والعراق

القنوات الناقلة :
بى أن سبورت 2
بى أن سبورت HD-2



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *