مشاهدة مباراة ليبيا وغانا بث مباشر اليوم نهائي كأس افريقيا للمحليين 1 فبراير 2014 توقيت المباراة مع القنوات الناقلة للعبة

توقيت المباراة بين ليبيا وغانا مع القنوات الناقلة للمباراة اليوم 01/02/2014 في المباراة النهائية “كأس أفريقيا” للمحليين ليبيا vs غانا.

مباراة ليبيا وغانا في نهائيات كأس العالم لأفريقيا للمحلية يوم السبت 1 فبراير 2014 على الاستاد الأخضر وتاريخ وتوقيت المباراة اليوم الوقتبتوقيت الدول ليبيا ومصر والعالم التوقيت بتوقيت جرينتش والتوقيت من جميع البلدان العربية وقنوات اذاعة المباراة مباشرة.



خطوة واحدة فقط تفصل بين تاريخ دخول المنتخب الوطني الليبي وتحقيق نهائي بطولة أفريقيا امام منتخب غانا للاعبين المحليين اليوم السبت. فريق ليبيا تمكنوا من التأهل للمباراة النهائية بعد أن تغلب علي الفريق زيمبابوي في مباراة نصف النهائي بركلات الترجيح.
اما طريق غانا لم يختلف كثيرا عن ليبيا حيث كان التغلب في قبل النهائي بركلات الترجيح ايضا علي نيجيريا.

جلسة اليوم لن تكون الأولى من نوعها بين ليبيا وغانا في البطولة، حيث التقى الفريقان في الجولة الثانية في مرحلة المجموعة والمباراة انتهت بالتعادل إيجابي لكل فريق في المباراة وسجل الهدف بدري بن فيصل من ليبيا من ركلة جزاء، ولكن اليوم يجب أن يكون الفائز للمباراة واحد فقط ولن يكفي التعادل كنتيجة نهائية للمباراة على العكس المباراة الأولى.

كلا الفريقين لم يكن له أي هزيمة في البطولة حتى الآن واتي وقت معرفة توقيت و قنوات مباشرة لنقل المباراة بين منتخبين اللاعبين المحليين ليبيا وغانا .



توقيت المباراة :
20:00 ” الثامنة ” بتوقيت ليبيا ومصر
18:00 بتوقيت المغرب وجرينتش GMT
19:00 بتوقيت تونس والجزائر
21:00 بتوقيت مكة المكرمة
22:00 بتوقيت ابوظبى

القنوات الناقلة :
بى ان سبورت 4
بى ان سبورت HD-4


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...