تردد قنوات بي ان سبورت bein sport الجزيرة الرياضية سابقا علي نيلسات وسهيل سات 2014

تردد “الجزيرة الرياضية” bein sport الرياضية 2014 bein sport الرياضية اليوم تعلن بداية عام 2014 لتوحيد قنوات تحت علامة تجارية واحدة بدلاً من القنوات الرياضية-الجزيرة العلامة التجارية السابقة.

دمج القنوات “الجزيرة الرياضية” مع bein sport حيث انه بعد عملية التوحيد هذه، التي قامت الشركة أول تجمع من نوعه، حيث رفعت الشركة بين جميع القنوات الرياضية التابعة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وأمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا، الرياضة التي تمثل 19 قناة، في حدث لم يحصل من قبل.



كما يقدم bein sport الرياضية لجميع المشتركين متعة المشاهدة لجميع القنوات في أربع لغات: العربية، الإنكليزية والفرنسية والإسبانية.

البث المباشر لمباريات الدوري الإنجليزي على الجزيرة الرياضية bein sport

وأيضا توفير قنوات bein sport الرياضية “الجزيرة الرياضة سابقا” لمشتركيها الفرصة لمتابعة أقوى البطولات العالمية مثل الدوري الممتاز والدوري الفرنسي والدوري الإيطالي والدوري الإسباني وكأس الأمم الأفريقية ودوري إبطال آسيا وأدرى دوري إبطال أوروبا ودوري أوروبا وبث مباشر لكرة القدم في “نهائيات كأس العالم” عام 2014 في البرازيل.



تردد على نايل سات تردد قنواتbein spor tعلى القمر الصناعي “نايل سات” وسهيل سات مع قنوات bein sport max المشفرة.

تردد الجزيرة الرياضية الجديد على النايل سات والذي بدأ البث المباشر لها اليوم 1 يناير 2014 مع انطلاق العام الجديد وذلك علي القنوات المفتوحة bein sport 1 , bein sport 2 , bein sport global , bein sport news سوف يظل على نفس التردد القديم على نايل سات 10853 افقي او 11642 افقي على قمر سهيل سات القطري eshailsat

تردد bein sport على النايل سات – تردد قنوات الجزيرة الرياضية المشفرة على النايل سات وقمر سهيل سات



تردد قنوات الجزيرة الرياضية المشفرة الجديدة 2014 وهم قنوات bein sport +6 , bein sport +7 , bein sports +8 , bein sport +9 , bein sport +10
تردد bein Sport 300x240 تردد قنوات بي ان سبورت bein sport الجزيرة الرياضية سابقا علي نيلسات وسهيل سات 2014

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *