شرح التسجيل في موقع اسكان برنامج الدعم السكني في السعودية مع رابط وزارة الأسكان السعودية

تعلن وزارة الإسكان في السعودية عن بداية تلقي طلبات الحصول على الإسكان المدعوم من وزارة الإسكان، في المملكة العربية السعودية بأنها سوف تتلقى والبدء على وجه السرعة يوم الثلاثاء، 27 من الربيع الاول في 1435 .

وسوف يكون مفتوحاً لتلقي طلبات لكافة المدن في المملكة العربية السعودية اعتبارا من تاريخ 05/06/1435 ه.
أعلنت الوزارة في بيان عاجل اليوم أنه سيتم تنفيذ إليه معينة للسماح بالأولوية التقديم على جميع المتقدمين الذين يستوفون شروط الحصول على دعم السكن، الذي كان أعلن عنه في وقت سابق “مجلس الوزراء السعودي” بتاريخ 03/05/1435 ه.



تفاصيل برنامج اسكان من وزارة الأسكان السعودية

عملية التوزيع ستشمل توزيع الوحدات السكنية 3137 من المشروع، وهو مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز في جيزان بالإضافة إلى الوحدات السكنية 821 وحدة سكنية جاهزة أمر خادم الحرمين الشرفين بتنفيذها على جميع محافظات المملكة.
1607045 688722814506371 225324484 n شرح التسجيل في موقع اسكان برنامج الدعم السكني في السعودية مع رابط وزارة الأسكان السعودية

شرح الموقع الرسمي لوزارة الإسكان “العربية” وكيفية تطبيقها في برنامج الدعم السكني

يمكن الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الإسكان السعودية من الربط في الاسفل
حيث تظهر شاشة يظهر فيها كلمة إسكان ويوجد على يمينها المفتاح الخاص بوزارة الإسكان وعلى يسارها المفتاح الخاص بالتنمية العقارية كما هو موضح بالصورة الآتية

و يوجد في الأسفل عنوان كبير يتكلم عن نبذة عن المشروع وفيه (توضيح فكرة مبسطة عن المشروع وأهدافه ولمن يتم تقديم الطلبات ) وعنوان كبير يتكلم عن ( آخر الأخبار في مجال الأسكان).



تجدر الإشارة إلى أن دعم الاسكان في المملكة العربية السعودية السكنية يقدم إلى الأسر التي لا تملك المنازل التي تتناسب ظروفها مع  الاستفادة من أي دعم سكني.

رابط  الموقع الرسمي لوزارة الإسكان السعودية وكيفية التقديم فى برنامج الدعم السكني

https://eskan.gov.sa/eskan/

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *