مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم بث مباشر كرة اليد عبر القنوات الناقلة لمباراة تونس ومصر في نصف نهائي كأس افريقيا لكرة اليد الجمعة 24 يناير 2014

تاريخ و توقيت و مشاهدة مباراة مباراة مصر وتونس في كرة اليد الدور نصف النهائي “كأس أفريقيا لكرة اليد” 24/01/2014 مع تقرير عن القنوات الفضائية التي تنقل مباريات البطولة علي الاقمار الصناعية.

الفريق المصري تأهل للدور نصف النهائي من “كأس أفريقيا لكرة اليد” ويلتقي يوم الجمعة، 01.24.2014 في مباراة الدور قبل النهائي للبطولة مع فريق تونس، حيث صعد الفريق المصري على حساب المنتخب الوطني المغربي بعد أن فاز 24/15 في المباراة اول امس، والذي كان عقد الأربعاء ضمن مباريات البطولة الدور ربع النهائي.



الفريق المصري هواليوم يلعب في محاولة للانتقام ضد “منخب تونس” جراء الهزيمة في دور المجموعات حيث هزمت مصر من تونس 26/19 والفوز من أجل ضمان الوصول إلى المباراة النهائية واللعب على لقب أفريقيا 2014.

الفريق التونسي لم تجد أي صعوبة في بلوغ الدور قبل النهائي بعد أن سحق الفريق الكونغو 44/21 في الربع الأخير من المباراة، واجتمع مع فرق في البطولة هو الذي لم يهزم حتى الآن، فيمحاولة منه للحصول على النهائي ويتوج اللقب هو الآخر.

ويعتبر العديد من الخبراء لعبة كرة السلة ان مصر وتونس النهائي المبكر للبطولة، لا سيما وأن المنتخبين هم اكثر المنتخبات الافريقية فوزا باللقب في السابق و هم الاقوي حاليا.



مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم بث مباشر كرة اليد بطولة افريقيا مباراة قبل النهائي اليوم 24 يناير 2014

موعد وتوقيت المباراة

المناسبة نصف نهائى كاس افريقيا لكرة اليد

المباراة مصر / تونس



التوقيت الجمعة 24/1/2014 الساعه الخامسة عصرا بتوقيت مصر

سوف تذاع المباراة اليوم علي

قناة بي إن سبورت beIN Sports 4



قناة بي إن سبورت beIN Sports hd4

قناة ليبيا لكل الأحرار
المباراة انتهت اعرف النتيجة من هنا

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *