القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمقاولين اليوم 30-1-2014 بالدوري المصري مع توقيت المباراة

تاريخ مباراة الأهلي والمقاولين والقنوات الناقلة للعبة مباشرة في الخميس 30 يناير 2014 في الدوري المصري
ما هو التوقيت وتاريخ لعبة الأهلي و “المقاولون العرب” يوم الخميس في الدوري المصري وما القنوات التي تيع المباراة بين للأهلي والمقاولون العرب اليوم والإجابة على هذه الأسئلة وأكثر في تقرير كامل عن المباراةاليوم ضمن مباريات المجموعة الأولى في الأسبوع السادس.

أكمل اليوم بقية مباريات الأسبوع السادس مع أربع ألعاب حيث أنه سوف يلتقي الاتحاد مع الداخلية ومواجهة “الإنتاج الحربي” مع سموحة ويلتقي إنبي مع مصر المقاصة، وعقدت هذه الألعاب في نفس الوقت، “الثانية ظهرا” في حين يختتم بالألعاب هذا الأسبوع للاجتماع مع “المقاولين والاهلي” حيث أنه يدخل مباراة الأهلي التي انتهت الأولى في المجموعة مع 12 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات دون أي تعادل أو خسارة، بينما يدخل “المقاولون العرب” اللعبة مع 8 نقاط جمعها من الفوز في لعبتين والتعادل في مباراتين ودون أي خسارة.



999863 16238443 640 360 القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمقاولين اليوم 30 1 2014 بالدوري المصري مع توقيت المباراة

جلسة اليوم ستكون من بين أقوى خط هجوم في المجموعة مع 9 أهداف فريق المقاولون وأقوى خط دفاع هو الأهلي الذي لم يدخل مرماه اي اهداف.

وبدأ فريق الأهلي المباراة بغياب بعض اللاعبين لظروف مختلفة، وفي نفس الوقت يظهر اليوم للمرة الأولى جدو العائد من الاحتراف بالإضافة إلى شريف عبد الفضيل وحسام عاشور مع استمرار غياب عماد متعب ورامي ربيع ووليد سليمان وحسام غالي من إصابة صغيرة وأحمد شكري للمباراة الثانية على التوالي الي خرج من التشكيلة.



التوقيت وموعد وقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون اليوم

تعقد المباراة في الثانية ظهرا بتوقيت مصر ومنقولة مباشرة في قنوات النيل الرياضية والفضائية المصرية والمصرية الثانية الارضية

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *