موعد مباراة ريال مدريد مع سيلتا فيجو بالدوري الاسباني اليوم 6 يناير 2014

قنوات بث المباراة بين ريال مدريد وسلتا فيغو دي في الأحد 1 يونيو 2014 في الدوري الإسباني والتوقيت وموعد المباراة بين ريال مدريد وسلتا فيغو في الدوري الإسباني، حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي فريق “ريال مدريد” vs سيلتافاجو اليوم كجزء من الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني.

تختتم اليوم ميبرات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني ريال مدريد مع سيلتافايجو ورايو فاليكانو مع فياريال، حيث يطمح فريق فاليكانو الفوز اليوم وانتزاع ثلاث نقاط غالي تحسين موقفه في الهبوط الصراع حين والعثور على فياريال، الذي يسعى للعودة إلى المربع الذهبي بعد له في الأسابيع الأخيرة في مباراة تقام على ملعب تيريزا ريفيرو.



في مباراة أخرى سيجتمع اليوم الملكي فريق “ريال مدريد” بعد عودته من الدوحة، قطر ومباراة ودية ضد باريس سان جيرمان فاز الريال، مع الوحيد خيسا مع فريق سيلتافاجو في مباراة حيث الريال الفوز للحاق بمنافسيه برشلونة واتلتيكو والحفاظ على وسادة خمس نقاط في انتظار ماستيسفر له أتلتيكو وبرشلونة قمة الأسبوع القادم. الريال ويدخل اللعبة اليوم وفي 41 نقطة جمعها بالفوز في 13 مباراة في المباراتان المتعاقبتان الكادل وفقدان كل منهما في 17 مباراة للفريق في الدوري حتى الآن، وفي الآونة الأخيرة أمام “فالنسيا الملكي” فاز ثلاثة أهداف لهدفين من دي ماريا، رونالدو وخيسا.

موعد المباراة بين ريال مدريد وسلتا فيغو دي في 01/06/2014

التاريخ:
الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.
تونس 19:00
20:00 مصر
21:00 مكة المكرمة



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *