قناة سى بى سى اكسترا CBC Extra بث مباشر live اونلاين

شاهد قناة سي بي سي اكسترا لايف ستريم و بث مباشر لقناة جديدة وبديلة لقناة CBC + 2 قناة هي قناة CBC اكسترا المختصة بالأخبار، علي مدار 24 ساعة وتحمل شعار مصر على مدار الساعة وإرادة قناة CBC اكسترا متابعات العمل لجميع الأحداث التي وقعت في مصر، فضلا عن تقديم البرامج الإخبارية والتحليل السياسي.
قناة سي بي سي اكسترا بث مباشر لايف
قناة سي بي سي اكسترا قد كبير العدد ومتميزة من مقدمي البرامج أقوى والمع تقدم الإعلامية ديناً عبد الرحمن البرنامج الساعة السابعة والإعلام محمد عبد الرحمن يومية برنامج يسمى “العرب اليوم” يقدم “إنجي أنور” اليومي 3 أيام في الأسبوع، ويقدم أيضا فايق إبراهيم برنامج “مشاهدة الرياضة”, مع الكاتب الكبير صلاح عيسى تقديم برنامج أسبوعي بعنوان “حكايات دفتر الوطن”, وايضا انضموا المذيعين الشباب منهم (د). محمد سعيد محفوظ، وعمرو خليل، ومحمد الجندي، وعلى البهنساوي، ولدينا سالم، وريهام إبراهيم، ولدينا عصمت، ولدينا موسى، وشيرين القشيري، وجلال عوارة، ومنى شايب.
سى بى سى اكسترا 300x111 قناة سى بى سى اكسترا CBC Extra بث مباشر live اونلاين
مشاهدة قناة سى بى سى اكسترا CBC Extra بث مباشر
تجدر الإشارة إلى أن برامج قناة سي بي سي اكسترا يبدأ الحوار من الأول من شباط/فبراير، لم الآن نظراً لأنها ستعمل خلال هذا الشهر متابعات وتحليل الأحداث التي تواجهها البلاد هذا الشهر، والأكثر أهمية من الاستفتاء على الدستور في عام 2014، والذكرى السنوية لقيام الثورة في 25 كانون الثاني/يناير.
واحدة من قنوات جديدة قناة جديدة على القمر الصناعي “نايل سات”، التي أطلقت مؤخرا قناة سي بي سي اكسترا الإضافية لمجموعة القنوات CBC.
فمن الجدير بالذكر أن القنوات سي بي سي اكسترا حصلت مؤخرا على حقوق مباريات النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري.
سي بي سي اكسترا قناة سى بى سى اكسترا CBC Extra بث مباشر live اونلاين
قناة الأخبار قناة منوعة من الموضوعات التي تتعامل مع السياسية، والاقتصادية، والثقافية والفنية والرياضية في جميع أنحاء تغطية 24 ساعة من المراسلين في جميع أنحاء الجمهورية.
مشاهدة قناة سي بي سي اكسترا بث مباشر CBC Extra Live Stream
http://www.youtube.com/watch?v=UtWYL9zNb3k

مقالات اخري قد تعجبك ...

4 Responses

  1. يقول Sohir Elalfy:

    انا لى راى على قناة cbc اكسترا معرفشى برامجها على الهوا ولامسجلة ياريت كل برنامج او نشرة تكتبوا مباشر او اعادة انا كنت حابة cbc +2 …

  2. يقول عزة:

    النهاردة 31 يناير 2014 اعتب على المذيعة شيرين اسلوبه غير ظريف وهى لا تعطى للمتصل اى فرصة نسمع منه هى عندها محموعة اسئلة عايزة تقولها من غير ماتسمع ولا نسمع كما انها منفعلة عندما يصل لها اى خبر على الهواء واسئلة غبية وتتريدد لما يقول الماتصل حاجة سخيفة مش هو ده الاعلام وديه شكوى من اصدقاء لى كثير مش هى بس ايضا مذيعة اسمها دعاء يبدو اننا سوف نقاطع هذة القنوات

  3. يقول tamer el dabaa:

    لو سمحت عايزين نعرف اخبار عن انفجار مديرية امن جنوب سينا

  4. يقول وره:

    الموسيقي التصويريه و اللتي تلازم الاحداث مزعجه و تسبب الإكتئاب بسبب تكرار جمله موسيقيه واحده
    فعلا قنوات مثل mbc،.-CNN
    تهتم بودان الإنسان المشاهد ………ارجوكوم إرحمنا من هذه الموسيقي الغربيه المزعجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *