نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الثاني 2024 نتائج الصف السادس الابتدائي الازهر

الازهر الشريف

نتائج الصف السادس الابتدائي الأزهري عام 2024 الترم الثاني ضمن نتائج الاختبارات للتعليم الابتدائي في عام 2024 لطلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري الفصل الدراسي الثاني للطلاب في جميع أنحاء المحافظات في مصر الجلوس الخاص بكل طالب.

يسرنا أن نقدم أبنائنا طلاب الصف السادس الأزهري في جميع محافظات جمهورية مصر العربية للمساعدة في الاستعلام، عن نتائج الصف السادس الابتدائي الأزهري الفصل الدراسي الثاني 2024 من خلال الربط على الارتباط للأزهر الشريف الأزهر توفير الاختبارات التعليمية نتيجة الشهادات التعليمية كلها سيان الأزهري الشهادة الابتدائية أو الإعدادية أو الصف الثالث من خلال المدرسة الثانوية برقم الجلوس.



في هذه اللحظة، طلاب الصف السادس الابتدائي الازهري جاهزون للاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني عام 2024 للحصول على عشرات من الروابط لجميع المواد عن طريق إدخال رقم جلوس الطالب المخصصة لهم في المربع شرط على الرابط لقديم نتيجة الاختبارات وجدت في العام الماضي، بحلول عام 2024 ، حيث يمكنك عزيزي الطالب من خلال الموقع التالي موقع النتائج في الأزهر والتي فور اعتمادها من الأزهر الدكتور الشيخ أحمد الطيب ، حيث أنه يتم إعلان الموعد المقرر يوم الخميس عبر هذا الرابط موقع الأزهر التعليمي للحصول على مزيد من المعلومات، يمكنك متابعة المقال التالي النتائج للصف السادس الابتدائي الأزهر في 2024 نتيجة الابتدائية الازهرية الترم الثاني.

عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الابتدائية بلغ 172501 طالب وطالبة حضر منهم 170515 تخلف منهم 1986، حصل على نسبة أقل من 50% 43305 طالب وطالبة بنسبة 25,1% وحصل علي نسبة 50% فأكثر 129196 طالب وطالبة بنسبة 74,9%.

http://www.alazhar.gov.eg/learn/student/Results.aspx



وايضا يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بواسطة كتابة رقم الجلوس من خلال الرابط التالي: http://www.azhar.eg/education/ والخاص بمشيخة الأزهر التعليمي في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والمنوفية والشرقية والغربية والبحر الأحمر ودمياط وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا وبني سويف وأسوان والزقازيق والفيوم ومرسى مطروح والمنصورة وكفر الشيخ والسويس وبورسعيد والإسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء.

حيث سيتم الإعلان عن النتيجة عبر موقع مشيخة الأزهر التعليمي كما صرح أحد المصادر  التابعة للأزهر الشريف بالإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية خلال الأسبوع الجاري.

حيث تم الانتهاء من جميع عمليات التصحيح والمراجعات لأوراق الامتحانات بالإضافة إلى عمليات رصد الدرجات ومن المرجح أن تظهر النتيجة يوم الإثنين المقبل الموافق 9-2-2024 على حسب ما أعلنته الإدارة العامة للامتحانات التابعة لمشيخة الأزهر، عقب اعتمادها من فضيلة الأمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب.



وسيتم متابعة ما يستجد من أخبار  وأضافة روابط أخرى حال ظهور النتيجة. مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب.

ولمن يرغب في الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية للازهر الشريف عن الترم الثاني 2024 يمكن ان يترك رقم جلوسة و الاسم بالكامل و المحافظة التابع لها في التعليقات في المقال لنساعده في الحصول علي النتيجة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

12 Responses

  1. يقول عبداللة احمدالبدوي:

    انا عيز نتجت اخويا عبد الله

  2. يقول احمد عبداللطيف:

    فاطمة احمد محمود عبد اللطيف رقم الجلوس 319 الصف الثالث الابتدائى

  3. يقول احمد عبداللطيف:

    فاطمة احمد محمود عبد اللطيف رقم الجلوس 319 الصف الثالث الابتدائى

  4. يقول احمد عبداللطيف:

    فاطمة احمد محمود عبد اللطيف رقم الجلوس 319 الصف الثالث الابتدائى

  5. يقول جنة بدر حسن سليمان:

    جنة بدر حسن سليمان دمياط 12422

  6. يقول جنة بدر حسن سليمان:

    جنة بدر حسن سليمان
    رقم الجلوس/12422

  7. يقول سهيلة:

    سهيلةاشرف ابراهيم احمد اسيوط 73432

  8. يقول احمد محمد سيد عباس:

    مبروووووك 85%

  9. يقول احمد محمد سيد عباس:

    أحمد محمد سيد عباس، القاهرة، الشهادة الابتدائية، 116627

  10. يقول احمد مظهر:

    انا عايز

  11. يقول عامر إبراهيم فهمى:

    ارجو نتيجة عامر إبراهيم فهمى

  12. يقول هناء طلعت ابوالني:

    نتيجة هناء طلعتابوالني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *