موقع الازهر التعليمي نتائج امتحانات الشهادات الأزهرية 2024

الازهر الشريف

موقع الازهر التعليمي علي الانترنت اوموقع شيخة الازهر يوفر كل عام بل كل ترم دراسي نتائج امتحانات الشهادات الأزهرية المختلفة سواء التعليم الابتدائي او الاعدادي او الثانوية  الترم الثاني من كل عام.

نتائج شهادة امتحانات الأزهر عبر موقع الازهر التعليمي في 2024 الآن كنت مع موعد مع أكثر المواقع أهمية وفائدة للطلبة والمدرسين في الأزهر الشريف على حد سواء، حيث نعرض لكم موقع الأزهر الشريف المختص بنتائج التعليم، وهو ما يسمى موقع الأزهر التعليمي.



وعبره يمكنكم الحصول علي نتائج امتحانات الشهادات الأزهرية والذين يتم توفير الخدمات التالية نتائج امتحانات شهادة الأزهر-جداول الامتحانات-كادر معلم، ويقدم الموقع العديد من الخدمات الكهربائية كل الطلاب للشهادات التعليمية الأزهر، وهذه المسألة أيضا جميع معلمي الأزهر جميع معاهد الأزهر في مصر.

هو هذا رابط أهم معلومات التعليمية في الأزهر الشريف، وأيضا نتيجة جميع الشهادات التعليمية، الذي يشمل الصف السادس والصف الثالث الإعدادية أزهري الثانوي ونتيجة القراءات، حيث يوفر الرابط، فضلا عن جدول الاختبارات للصف السادس الأزهري مراحل مختلفة والصف الثالث الثانوي الأزهري والثانوي الأزهر وأيضا أرقام الجلوس الخاصة بهم .

وكذلك كما يوفر ارتباط الكثير من المساعدات لأبنائنا في الخارج، ويمكنك الآن الوصول إلى الموقع من خلال هذا الرابط موقع الأزهر التعليمي لنتائج امتحانات الشهادات الأزهرية http://www.alazhar.gov.eg/Learn/student/Results.aspx.



يمكن ان تحصل علي نتائج الامتحانات للمحافظات من الرابط بالاعلي للحصول علي نتيجتك بسهولة.

او يمكنك بكل سهولة ترك بياناتك التعليمية في تعليق في الاسفل وسوف يتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن

  • الاسم بالكامل
  • رقم الجلوس
  • الادارة التعليمية

مقالات اخري قد تعجبك ...

3 Responses

  1. يقول احمد:

    احمد فتحي شوقي
    311
    شمال القاهرة

  2. يقول عمر محمد سيد ابو الحمد:

    لو سمحتم انا في الصف الثالث الاعدادي الازهري رقم جلوسي 605 محافظة القليوبيه معهد اللواء يحيي علي محمد عاوز اعرف النتيجه

  3. يقول محمدمحمد سيد محمد مصطفي:

    استفسار عن نتيجة الصف السادس الازهرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *