انصار بيت المقدس تعلن مسئوليتها عن تفجير مديرية امن القاهرة بالفيديو

فيديو أنصار بيت المقدس تعلن مسئوليتها عن تفجير “مديرية أمن القاهرة حيث بعد هذه الاحداث المؤلم التي حدث اليوم تعلن أنصار الإسلام بيت المقدس مسؤوليتها عن الحادث ونشرت صوت التسجيل من خلاله أنها توجه رسالة إلى المسلمين في العالم، وفي مصر خاصة.
كتب هذا التسجيل في موقعهم على تويتر من خلال لجنة الإعلام.
يقولون بعد معركة بفضل نجاح غزوة “مديرية أمن القاهرة” لكلمة الله الصوت من إخوانكم يا شعب مصر
وتحدث عن الغرب وصراع الحق والباطل وأنا عنه إضافة ما يحدث في مصر والواجب عليها وهذا ما أوصي به النبي كما يقولون.

منذ قليل اعلنت جماعة انصار بيت المقدس ، وهى جماعة ارهابية اصبح اسمها يتردد بشكل كبير بعد نزول الاخوان عن الحكم فى الفترة الاخيرة ، الجماعة اعلنت عبر تسجيل صوتى مسئوليتها علن التفجيرات الاخيرة ، وأكدت انها تفعل ذلك نصرة لمن ترى انهم ظلموا ولا يوجد الان من يدافع عنهم ، البيان عبر الفيديو التالى :
http://www.youtube.com/watch?v=gKXXVgnMzyo




1 تعليق

  1. يقول alaa soliman:

    المستدرك على الصحيحين للحاكم – كتاب الفتن والملاحم
    حديث:‏8458‏
    قال أبان : وحدثنا الحسن ، عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه ، قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم : ” أخاف عليكم الهرج ” قالوا : وما الهرج يا رسول الله ؟ قال : ” القتل ” قالوا : وأكثر مما يقتل اليوم إنا لنقتل في اليوم من المشركين كذا وكذا ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : ” ليس قتل المشركين ، ولكن قتل بعضكم بعضا ” قالوا : وفينا كتاب الله ؟ قال : ” وفيكم كتاب الله عز وجل ” قالوا : ومعنا عقولنا ؟ قال : ” إنه ينتزع عقول عامة ذلك الزمان ، ويخلف هباء من الناس يحسبون أنهم على شيء وليسوا على شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...