نتيجة الشهادة الابتدائية الغربية الترم الثاني 2024

مديرية التربية والتعليم بالغربية

التعليم الابتدائي في عام 2024 ونتيجة ابتدائية الصف السادس الغربية الفصل الدراسي الثاني ونستعرض اليوم لجميع طلاب أبنائنا في الغربية نتيجة التعليم الابتدائية الخاصة بهم هذا العام في جميع الإدارات التابعة للمقاطعة.

حيث أننا سوف تظهر لك رابط النتيجة، التي سيتم رفعها عن طريق “مديرية التعليم محافظة الغربية” حيث أدخل جميع الطلاب من خلال موقع المديرية أو موقع الإدارة في المقاطعة ، ما إذا كانت الإدارة التعليمية زفتا أو شرق طنطا التعليمية أو إدارة غرب المحلة التعليمية كما سنقوم بإظهار نتيجة للتعليم الابتدائي في إدارة قطر التعليمية إدارة سمنود التعليمية وأيضا إدارة كفر الزيات التعليمية والنهائي إدارة بسيون التعليمية كل من هذه النتائج سيتم طرح وعرض عن طريق “مديرية التربية”.



والذين وضعوا رابطها في الجزء السفلي من هذه المقالة، وإننا كخدمة في الموقع لتسهيل عرض نتائج التعليم الابتدائي في عام 2024 ونتيجة الصف السادس الابتدائي بالغربية الفصل الدراسي الثاني هذا العام اليكم الرابط.

مقالات اخري قد تعجبك ...

3 Responses

  1. يقول اسراء محمد حصان:

    اريد معرفة درجاتى بمدرسه الشهيد خليفة عيسى الابتدائى التابعة لادارة بسيون التعلميه

  2. يقول دودي احمد:

    اريد معرفة نتيجة شهادة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني للطالبه داليا جمال حدوه مدرسه عبد العزيز جويش ادارة غرب طنطا رقم الجلوس 13763

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *