كيف تشاهد مباراة ريال مدريد واسبانيول علي القنوات الناقلة للمباراة اليوم في كأس ملك اسبانيا

القنوات الناقلة لمباراة “ريال مدريد” vs اسبانيول علي الهواء مباشرة اليوم 21/01/2014 في كأس الملك الاسباني حيث مباراة ريال مدريد vs اسبانيول اليوم في الذهاب من الربع النهائي لكأس الملك في الثلاثاء 21 يناير 2014 في معقل اسبانيول وموعد المباراة بين ريال مدريد واسبانيول اليوم الساعة في جميع البلدان العربية.

اليوم يسعى فريق “ريال مدريد” تحقيق نتيجة إيجابية بعيداً إلى اسبانيول قبل الإياب في ملعب سانتياغو برنابيو يوم الثلاثاء المقبل من أجل التأهل لنصف النهائي من كأس الملك، حيث سيسعى الفريق الملكي “ريال مدريد” مواصلة الانتصارات التي فاز فالفريف في آخر 6 مباريات في الدوري والكأس منذ التعادل مع أوساسونا في الدوري مع هذين الهدفين ، وفاز الريال على اسبانيول في الجولة الأخيرة قبل ترتيب بإليجا لتنظيف قبل بيبي في المباراة كانت صعبة على الريال.
ريال مدريد تأهل لهذا الدور بعد أن الفريق غاب أوساسونا في خروج المغلوب أول جولة بنتيجة مجموع الامبارتان 4-0، وفاز في آخر مباراة في الدوري علي فريق بيتيس بخمسة أهداف على التوالي من رونالدو وبيل بنزيما ودي ماريا وموراتا.



ولكن اسبانيول تخطي فريق الكورون النتيجة الإجمالية الامبارتان 4-3 بعد الفوز 1-0 في الكورون وتغلب اسبانيول 4-2 بالاياب فاز اسبانيول على سيلتافاجو في المباراة الأخيرة، التي حاربت من أجل تنظيف بإليجا قبل سيرجيو غارسيا.

القنوات الناقلة و كيف تشاهد المباراة بين ريال مدريد واسبانيول اليوم 21/01/2014

التوقيت :



20:30 بتوقيت جرينتش GMT والمغرب
21:30 بتوقيت تونس والجزائر
العاشرة بتوقيت مصر وفلسطين
الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والعراق

القنوات الناقلة :
بى أن سبورت 2
بى أن سبورت HD-2

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *