استعلم عن مكان لجنتك الانتخابية و رقمك في كشوف الانتخابات عبر موقع اللجنة العليا للانتخابات

معرفة “اللجنة الانتخابية” لاستفتاء على الدستور المصري الجديد، دستور عام 2014 نقدم لكم موقع اللجنة العليا للانتخابات، والتي تتيح للناخبين في مصر من معرفة “اللجنة الانتخابية” لاستفتاء، ومعرفة عما إذا كان أسمائهم في قائمة وكشوفات الانتخابات ام لا ما هو رقمكهم في كشوف اللجنة الانتخابية.

موقع elections.eg يتيح للناخبين معرفة “اللجنة الانتخابية” لاستطلاع الرأي والتعبير عن رأيك في الدستور الجديد لعام 2014، “دستور مصر” الجديدة التي وضعت بعد ثورة 30 يونيو 2013 والإطاحة بمحمد مرسى، الرئيس السابق في 3 تموز/يوليه عبر الفريق السيسي.



وحدد الرئيس المصري المستشار عدلي منصور، وفقا للحكومة المصرية ودورة اللجنة في 14 و 15 يناير 2014 لإجراء استفتاء على الدستور المصري في جميع المحافظات المصرية وللمصريين في الخارج.

ولكي تعرف “اللجنة الانتخابية” للاستفتاء على الدستور يجب تسجيل الدخول إلى elections.eg موقع اللجنة العليا للانتخابات ولكي تعرف “اللجنة الانتخابية” يجب أن تذهب إلى الصفحة الرئيسية وتدخل الرقم القومي في إطار مخصص لذلك، وثم انقر فوق الاستعلام من أجل ظهور تفاصيل معرفة اللجنة الإنتخابية للإستفتاء على الدستور الجديد 2014 :موقع اللجنة العليا للإنتخابات

هذا هو موقع اللجنة العليا للانتخابات ولكي تعرف “اللجنة الانتخابية” للاستفتاء على الدستور، الدستور المصري الجديد في 2014 ادخل علي الرابط من هنا



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *