فيديو حلقة صبايا الخير الاربعاء 18-12-2013 تقديم ريهام سعيد علي قناة النهار و حلقة عن اعلانات المنشطات الجنسية

شاهد فيديو حلقة اليوم من صبايا الخير تقديم ريهام سعيد علي شاشة قناة النهار الاربعاء 18 ديسمبر 2013 في حلقة عن المنشطات الجنسية في الوطن العربي و اعلانات الادوية الجنسية في القنوات الفضائية.

في حلقة اليوم الحلقة الثانية من برنامج صبايا الخير تقديم ريهام سعيد هذا الاسبوع اليوم الاربعاء 18-12-2013 اثارت ريهام سعيد قضية هامة جدا وهي تجارة بيع المنشطات الجنسية و اعلانات الادوية الخاصة بالتنشيط  الجنسي الغير مرخصة والتي اتت مهربة من الصين و يتم الاعلان عنها في القنوات الفضائية و تتهافت عليها الناس في مصر و الوطن العربي حيث ان تجارة المنشطات الجنسية في كل عام في الوطن العربي تبلغ 10 مليار دولار امريكي و منها مليار دولار من مصر فقط سنويا.

%name فيديو حلقة صبايا الخير الاربعاء 18 12 2013 تقديم ريهام سعيد علي قناة النهار و حلقة عن اعلانات المنشطات الجنسية



وفي خلال حلقة ريهام سعيد اليوم من برنامج صبايا الخير علي قناة النهار عرضت ريهام تقرير لها مع واحد من الاشخاص الذين يروجون لتلك الادوية المنشطة جنسيا والتي تأتي من الصين عن طريق التهريب علي الحدود من دون اخذ تصاريح من وزارة الصحة او دفع جمارك لها.

ويكشف هذا الشخص ان تلك المواد غير مؤثرة بصورة حقيقية انما تعطي وهم لمن ياخذها انه تم تنشيطه جنسيا و كثير من التفاصيل الاخري فيخلال حلقة اليوم من برنامج صبايا الخير تقديم ريهام سعيد علي قناة النهار الاربعاء 18 ديسمبر 2013 كاملة يوتيوب



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *