مشاهدة مباراة الاهلي ومونتيري اليوم علي قنوات فضائية مفتوحة في كأس العالم للاندية

قنوات بث مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي اليوم على الجزيرة الرياضية بث مباشر الأهلي ومونتيري في الأربعاء 18 ديسمبر 2013 حيث عقدت اليوم الأهلي ومونتيري كجزء من المباراة تحديد مراكز الخامسة والسادسة في كأس العالم للأندية في المغرب في عام 2013، ويقودها التحكيم الأمريكي مارك جيجير.

ويسعى فريق الأهلي ومونتيري المكسيكي نهاية كأس العالم للأندية بطريقة مشرفة التالية الفشل على حد سواء للوصول إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد أن خسر الأهلي من “قوانغتشو الصين” 0-2، والخسارة في مونتيري من الرجاء في مباراته الاولي 1-2 اليوم يسعى إلى احتلال المركز الخامس، التي كان يشغلها حين co البطولة في 2011 وفاز وقتها على الترجي 3-2 كما حقق المركز الثالث في البطولة الماضية في مكان عام 2012 عندما فاز الأهلي 2-0 في حين الخامس إذا كان الهدف من اليوم الاهلي سيكون مركزا جديداً بعد أن حققت الثالث والرابع والسادس من قبل حيث يتم مشاركة الأهلي في البطولة هي الخامسة في تاريخه.

تشكيلة الاهلي اليوم امام مونتيري

قد يدخل الأهلي المباراة اليوم تشكيل مكون من: شريف إكرامي-وائل جمعة-محمد نجيب-“رامي ربيعة”-صبري رحيل-أحمد فتحي-شهاب الدين أحمد عبد الله السعيد-عماد متعب-وليد سليمان-محمود تريزيغيه.



والغائبين عن التشكيلة اللاعبين محمد أبو تريكة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وحسام عاشور.

توقيت مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي والقنوات الناقلة للمباراة بث مباشر اليوم 18/12/2013

مباراة اليوم عقدت في ستة ونصف الوقت لمصر والساعة 07:30  بتوقيت مكة المكرمة والمنقول مباشرة على ال قناة + 5 الجزيرة الرياضية وقناة الجزيرة الرياضية HD-4.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *