توقيت مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم مع قنوات البث والتي تذيع المباراة في الدوري الانجليزي 1 يناير 2014

توقيت المباراة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام يوم الأربعاء, 01/01/2014، موعد المباراة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام يوم الأربعاء وقنوات البث المباشر علي قنوات الجزيرة الرياضة في الأسبوع العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز على أرض الملعب في “ملعب أولد ترافورد” معقل ليفربول، بقيادة المدرب مويس والعملاقة روبين فإن بيرسي في الهجوم.

مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بمناسبة عيد الميلاد والعام الجديد سوف نعرف الاحتفال باليوم جعل مباريات الأسبوع 20 من الدوري الممتاز، “مانشستر يونايتد”-توتنهام في الأربعاء 1 يناير 2014.



مانشستر يونايتد-توتنهام اليوم في الدوري الممتاز يدخل “مانشستر يونايتد”، الذي وضعت السادس في الجدول (s) الدوري الإنجليزي الممتاز مع 34 نقطة من أصل 19 السابق الجولة بينما الخصم توتنهام “المانهيستر المتحدة” اليوم على الكلمة من ملعب أولد ترافورد يتواجد في المرتبة السابعة خلف “مانشستر يونايتد” ونفس رصيد المانهيستر نقطة نقطة 34.

مباراة علي قمة الدوري الممتاز مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وتوتنهام شراكة فك مباراة في المركز السادس ومحاولة منهم لتبرز فالسادسه لماذا لم احصل قريبة إلى الصفوف البلدان المتقدمة النمو في ترتيب الجدول الدوري الممتاز في عام 2014، التي هي فريدة من نوعها بيسدارث آرسنال مع 42 في موسم استثنائي للأشبال أرسين فينغر.

مانشستر يونايتد في مباراة الأسبوع الأخير من الدوري الإنجليزي الانتصار على نورويتش سيتي من أجل العودة بالنسبة لهدف صفر وسجل داني وطلي، في حين توتنهام كان الأسبوع الماضي في الداخل وبين الجماهير في فريق ستوك سيتي بثلاثة أهداف صفر.
توقيت المباراة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام يوم الأربعاء, 01/01/2014 في الدوري الإنجليزي الممتاز



مانشستر يونايتد-توتنهام في الأربعاء 1 يناير 2014 في اليوم الأول من العام الجديد في “أولد ترافورد” الملعب معقل نادي “الشياطين الأحمر” سيتم إطلاقها في الأوقات التالية:

الساعة 09:30 ص بتوقيت الإمارات

20.30 الساعة إلى المملكة العربية السعودية والكويت



19.30 الساعة إلى مصر

17.30 الساعة إلى المغرب والتوقيت العالمي جرينتش

قنوات بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم 01/01/2014



الجزيرة الرياضية + 9

الجزيرة الرياضية + 10

الجزيرة الرياضية HD 1

الجزيرة الرياضية HD 6






مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *