بالفيديو تعرف علي المحلات و الشركات التي تملكها الاخوان و رجال الجماعة

الحلقة الأولى من البرنامج يحدث في مصر التي تقدمها قناة أم بي سي مصر، حيث كشف عن “مصر أم بي سي” اليوم الأحد 29 ديسمبر 2013 الحلقات الأولى من البرنامج حيث يقدمها “الإعلامي شريف عامر” جديد الأخبار والأحداث التي تواجهها على الساحة المصرية، عامر-شريف في البرنامج وتحث مصر على دعوة العديد من الخبراء والمهتمين في الشؤون المصرية.

في حلقة اليوم من البرنامج اليوم الأحد 39/12/2013 يحدث في مصر علي قناة أم بي سي مصر تقديم ” شريف عامر” الحديث عن الشركات التي يملكها قيادات “جماعة الإخوان المسلمين”، حيث عرض “شريف عامر”، تقريرا عن الشركات التي يملكونها قيادات جماعة الاخوان وتطرق “شريف عامر” في حلقة اليوم من البرنامج هو يحدث في مصر أيضا الحديث عن أسماء هذه الشركات ، الذي يملك عددا من الاستثمارات وزعماء “جماعة الإخوان المسلمين”، الذي قال أن “عامر شريف” أسماء محددة يملكها خيرت الشاطر كبير رجال الاعمال في الإخوان المسلمين ورشاد بيومي، زحمدي الجزار وآخرين من “جماعة الإخوان المسلمين”.




2 تعليقان

  1. يقول fishinglovers.net:

    Major thankies for the post.Really thank you! Cool.

  2. يقول plus size formal dresses:

    I do agree with all the concepts you have presented in your post. They’re really convincing and will certainly work. Nonetheless, the posts are very short for starters. May you please extend them a bit from subsequent time? Thanks for the post.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...