نتيجة الصف السادس الابتدائى والشهادة الابتدائية بمحافظة المنيا الترم الثاني 2024

موقع عرض نتيجة الصف السادس من التعليم الابتدائي والمرحلة الابتدائية في محافظة المنيا الفصل الدراسي الثاني عام 2024 .
مواصلة العمل على تصحيح وتنقيح مصححات للانتهاء من تصحيح الكراسات تملك إجابات امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي محافظة المنيا عام 2024 من أجل الإعلان عن النتيجة في أقرب وقت ممكن حيث أنه من المتوقع أن يكون إعلان النتيجة خلال أسبوابن في الأحدث من تاريخ انتهاء أداء الامتحان الأخير حيث يتم استعراض ورصد الدرجات وتحظى بموافقة الحاكم وعندئذ وآثار في الموقع الرسمي لعرض نتائج امتحانات الشهادات، الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم، الذي يقدم النتائج لجميع طلاب المدارس في مختلف المحافظات المصرية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة المنيا في عام 2024



وسوف نواصل معا أي مواقع أخرى توفر النتائج من محافظة المنيا، وكان معدل النجاح في العام الماضي 72% وعدد الطلاب المسجلين في السادسة من طلاب الصف الابتدائي 110 الف وتقدم لأداء الامتحانات 99 الف ومرت الامتحانات للجولة الثانيى من 70 الف طالبا. النجاح معدلات أعلى في المواد بالترتيب التالي للتربية الدينية “اللغة العربية اللغة الإنجليزية الرياضيات العلوم الدراسات الاجتماعية”، وادعت الفتيات أعلى في النجاح وحققت أكبر نسبة مئوية في المراكز العشرة الثانيى وكانت في المرتبة إدارات التعليم من حيث معدل النجاح في الترتيب التالي مطاي ديرمواس أبو قرقاص سمالوط المنيا بني مزار ملوي مغاغة العدو.
من المسلم به بين الطلاب أن النتيجة أعلنت إلكترونيا من قبل أنه أعلن رسميا، في المدرسة هو الإعلان عن عدد من المواقع الرسمية والمختصة وعرض نتائج الامتحانات وهناك أيضا مواقع أخرى غير رسمية تبدو بعد نشر النتائج مثل الموقع اليوم السابع نتيجة مصراوي حيث أنها تساعد على إظهار النتائج لكثير من الطلاب وسهولة من الأحمال التي يتعرض الموقع الإلكتروني للوزارة ، التي قد يتعرض للسقوط المتكرر في أيام النتائج بسبب الضغط الزائد من الزائرين حول نتائجها في الاستعلام.
ولكن البعض يفضل دائماً اللجوء إلى موقع الوزارة، حيث أنه هو الموقع الرسمي الوحيد واعتمد، خاصة في الغياب من موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا على شبكة الإنترنت. يمكنك تصفح الموقع والوزارة من خلال هذا الرابط نتائج الامتحانات ووزارة التربية والتعليم ويعرض عدد النتيجة مجرد الجلوس. لمزيد من المعلومات حول النتيجة للصف السادس الابتدائي في محافظة المنيا في عام 2024 .

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *