البوم انا كتير البوم شيرين عبد الوهاب الجديد انا كتير 2014



كشفت المغنية شيرين عبد الوهاب عن طريق صفحة الرسمية علي موقع فيس بوك لغلاف الألبوم الجديد لها “أنا كنير”، التي تستعد لوضعه في السوق في منتصف كانون الثاني/يناير العام الجديد عام 2014.

وقد ظهرت شيرين عبد الوهاب على غلاف ألبومها أرق بكثير مما كان عليه في الاجتماعات الإعلامية الأخيرة، أو أن تظهر في الحلقة الأولى من الموسم الثاني من برنامج الغناء المسابقات “احلي صوت”، حيث يشارك في البرنامج كواحد من المدربين الأربعة.
اغاني البوم انا كتير – شيرين

شيرين استحدث مؤخرا أغنية من الألبوم تحت عنوان “ومين اختار” كلمات خالد تاج الدين، والحان وليد سعد، وتوزيع موسيقى توما. وقد فازت الأغنية إعجاب الجمهور والمشجعين من النجم حيث تجاوزت شيرين نصف مليون مشاهدات نظر على يوتيوب بعد أسبوع واحد من الطرح.

البوم شيرين عبد الوهاب الجديد انا كتير 2014
نجوم ألبوم ميزات مجموعة واسعة من الأغاني تعاونت شيرين فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، ومن الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، نصر محروس، خالد تاج الدين، وعمرو جريم، والملحنين محمد النادي، محمد يحيى، وليد سعد، وخالد عز، إيهاب عبد الواحد، وعمرو مصطفى، زين بلال، ومدين، والموزعين تومة ، حسن الشافعي، أحمد إبراهيم، تعاونت أيضا مع كلا من مهندسي الصوت محمد صقر وخالد.
صورة بوستر غلاف البوم انا كتير البوم شيرين الجديد 2014
البوم انا كتير شيرين 300x111 البوم انا كتير البوم شيرين عبد الوهاب الجديد انا كتير 2014