موقع الاستعلام عن مكان اللجنة الانتخابية في الاستفتاء علي الدستور

موقع الاستعلام عن “اللجنة الانتخابية” لإجراء استفتاء بشأن دستور مصر 2014 الجديد حيث قد تم تقديم مشروع الدستور المصري الجديد للدورة “اللجنة الخمسين” التي يرأسها عمرو موسى ووافق عليه الرئيس عدلي منصور وتم اعتماد التصويت على الدستور المصري عبر عدلي منصور في ايام 14 و 15 كانون الثاني/يناير، 2014.

في الموقع للاستعلام عن اللجنة الانتخابية عن طريق الرقم القومي لكل الأشخاص المسجلين في قواعد بيانات الانتخابات، ونقدم لكم الموقع الرسمي الاستفسار على انتخابكم الخد لإجراء استفتاء على الدستور المصري الجديد 2014.



لس بحاجة لتسجيل للتعرف علي خدمات الموقع كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع للاستعلام “اللجنة الانتخابية” عبر الهوية الوطنية في المربع المخصص له ثم اضغط علي زر بحث سوف تظهر لك جميع البيانات الخاصة بك واسمك بالكامل ورقم المعرف الخاص بك الوطنية بالإضافة إلى اللجنة الانتخابية وعنوان المقر الرئيسي للجنة الانتخابية و رقمك في كشوف تلك اللجنة.

موقع الاستعلام عن “اللجنة الانتخابية” للاستفتاء على الدستور

والآن نحن اترككم مع زوارنا الموقع للاستعلام “اللجنة الانتخابية” لاستفتاء على الدستور المصري في 14 و 15 يناير 2014 كما أعلن ذلك الرئيس المصري المستشار عدلي منصور:



رابط موقع الإستعلام عن اللجنة الإنتخابية للإستفتاء على الدستور

www.elections.eg

مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول clearance modest prom dresses:

    I will need to come back for a refresher in the future. I think you’ve pretty much got this sorted out. This is a exceptionally cool post! Thanks

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *