موعد و توقيت مباريات دور ال16 دوري ابطال اوروبا 2014

موعد و توقيت مبارايات دوري ابطال اوروبا مباريات ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسى وبايرن ميونخ ومانشستر سيتى ويونايتد مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة مبارايات دوري ابطال اوروبا 2014 بث مباشر.

الجدول أدناه معا الآن به مواعيد مباريات “دوري إبطال أوروبا” في عام 2014 ومواعيد مباريات الفرق المشاركة في الدور ال16 أهم الفرق المشاركة في البطولة الناتجة من القرعة التي عقدت في سويسرا اليوم دور ال 16 من “مسابقة دوري إبطال أوروبا” في عام 2014، وأدت في ألعاب القوى وسوف تسلط الضوء على الألعاب للفنون والمواهب العالية بمباريات الذهب والاياب من دور ال16 الأخير من “دوري إبطال أوروبا” سيكون البداية مباريات خروج المغلوب بعد عودة الألعاب ومجموعة متنوعة من النوادي في المدن المؤهلة.

وتشهد الاشتباكات، فرق مانشستر سيتي، برشلونة، ريال مدريد وشالكه وبايرن ميونيخ، الارسنال ميلان واتلتيكو مدريد



دوري إبطال أوروبا هو مستوى النادي الأقوى والأكثر تكلفة من حيث جميع البطولات القارية علي مستوي الاندية ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم.

مواعيد الجدول دور ال16 موسم 2014 دوري إبطال أوروبا مباراة الريال وبرشلونة, بايرن ميونيخ وبقية الأندية.

جدول دورى ابطال اوروبا 2014 دور 16 أ موعد و توقيت مباريات دور ال16 دوري ابطال اوروبا 2014جدول دورى ابطال اوروبا 2014 دور 16 ب موعد و توقيت مباريات دور ال16 دوري ابطال اوروبا 2014



مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول real simple wedding dresses:

    Some actually good content with this web internet site, appreciate that for share. A conservative is often a man that sits along with thinks, mostly is located. by Woodrow Wilson.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *