مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي جيه مع فيديو Galaxy J الجديد

عرضت سامسونج الكورية فيديو تشويقي لهاتفها الجديد من عائلة جلاكسي هاتف ساموسنج Galaxy J والان نقدم لكم بالتفاصيل مواصفات جوال سامسونج جلاكسي جيه.

أخبار جيدة لمحبي سامسونج، الشركة الكورية تخطط لإطلاق هاتف جديدة خلال هذا الأسبوع، بعد أن سبق أن اعلنه عنه أنه  “غالاكسي جيه” في 9 كانون الأول/ديسمبر، وهذا هو أول فيديو دعائي حول الهاتف الجديد.

يطلق على الهاتف اسم Galaxy J وسيتم استعراض بعض الميزات التي قد تكون في وقت لاحق في 5 S غالاكسي، التي يعتقد أنها ستطلق في إصدارين مختلفين.



كما هو واضح في الفيديو، سيتم دعم سامسونج Galaxy J مع ساعة جلاكسي جير الذكية كما تشير إلى أنه من المرجح أن تحمل الهاتف اندرويد 4.3 جيلي بين.

مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي جيه Galaxy J

فيما عدا ذلك، نحن نعرف أن الهاتف به المعالج 2.26 جيجاهرتز رباعي نوع من سناب دراجون 800 من كوالكوم ، و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

أن نضع في اعتبارنا أن هذه السمات تتعلق بالإصدار الياباني من “ي المجرة”، حتى لا نعرف ما إذا كان البديل سوف تحمل نفس المواصفات أم لا.



تجدر الإشارة إلى أن الهاتف Galaxy J سيحمل  شاشة fHD “سوبر اموليد عالية الدقة” شاشة 5 بوصة، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت, التي يمكن زيادتها لتصل إلى 64 جيجابايت من خلال بطاقات microSD.

أخيرا وليس آخراً، الكاميرا سوف تكون غي هاتف Galaxy J دقتها 13.2 ميجا بكسل الكاميرا مع ضبط ضبط تلقائي للصورة، وفلاش LED، وتسجيل الفيديو عالية الدقة، فضلا عن كاميرا أمامية لمكالمات الفيديو.

شاهد فيديو الدعاية لهاتف سامسونج Galaxy J



http://www.youtube.com/watch?v=cuEDOkn-Yr4

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *