مكان و اسم لجنتك الانتخابية و رقمك في كشوف الناخبين عبر القم القومي من موقع اللجنة العليا للانتخابات

طريقة الاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية عبر موقع اللجنة العليا للانتخابات عن طريق رقم البطاقة الرقم القومي و تعرف علي رقكم في كشوف الناخبين و موعد الاستفتاء علي الدستور تحديدا.

نقدم لكم أبسط وأسهل طريقة لمعرفة لجنتك الانتخابية للمشاركة في الاستفتاء على “دستور مصر” في عام 2013 بالرقم الوطني فقط.

بعد ان سلم الدكتور عمرو موسى رئيسا لدورة اللجنة التي عدلت الدستور في مشروع عام 2012 والدباجه والنهائية للدستور في عام 2013 الي الرئيس عدلي منصور يوم الثلاثاء الماضي، الثالث من كانون الأول/ديسمبر الحالي وما تبقى الآن دعوة الرئيس الموقت المستشار عدلي منصور الناخبين للتصويت على الدستور مصر عام 2013.



%name مكان و اسم لجنتك الانتخابية و رقمك في كشوف الناخبين عبر القم القومي من موقع اللجنة العليا للانتخابات

وقد أصدرت “اللجنة العليا للانتخابات” موقع على شبكة الإنترنت يمكن جميع المصريين معرفة من له الحق في إجراء استفتاء، وانظر اللجنة الانتخابية لكل من له الحق في إجراء استفتاء على الدستور في عام 2013 بالرقم القومي فقط كما يحتوي على قاعدة بيانات كاملة تتضمن أسماء الناخبين، ويحتوي الموقع على “اللجنة العليا الانتخابات” أيضا كمية كبيرة من “أسئلة وأجوبة” ، حتى يوفر كل ما هو مطلوب من قبل استفتاء الناخبين.

الآن يمكنك معرفة مكان لجنتك الانتخابية التي سوف تقوم بالتصويت فيها علي الاستفتاء على “دستور مصر” في عام 2013 من خلالرقم البطافة الرقم القومي عبر موقع اللجنة العليا للانتخابات من الرابط التالي:



موقع اللجنة العليا للانتخابات-دستور عام 2013

https://www.elections.eg/

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *