مباراة ريال مدريد وكوبنهاجن في دوري ابطال اوروبا مع قنوات البث المباشر للمباراة الثلاثاء 10-12-2013

موعد و توقيت مباراة ريال مدريد واف سي كوبنهاجن في تصفيات الجولة الاخيرة من دور المجموعاتفي دوري ابطال اوروبا مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة مباراة ريال مدريد وكوبنهاجن بث مباشر.

موعد والتوقيت لمباراة اف سي كوبنهاجن وريال مدريد في “دوري إبطال أوروبا” في الثلاثاء 10 ديسمبر 2013 والقنوات التي تحمل المباراة بث مباشر علي اثيرها بين ريال مدريد وكوبنهاجن الجزيرة الرياضية قناة 5 + والجزيرة الرياضية HD4، المنافسة داخل اللعبة الجولة السادسة الأخيرة حيث ان “ريال مدريد” في مرحلة المجموعات تأهل رسميا لدور 16 بعد تتصدر المجموعة ، الذي يشمل الإيطالي يوفنتوس وغلطة سراي، كوبنهاغن و اليوم تلعب مباراة رمزية بين FC كوبنهافن vs ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا 2013.

يستضيف اليوم فريق نادي كوبنهاغن في المنزل علي ستاد باركن شتاديون ووسط جمهوره نادي “ريال مدريد” في مباراة قوية تجمع بين الفريقين اليوم في الدانمرك، الريال المؤهلة إلى دور ال 16 بعد تتصدر قائمة المجموعة والمنافسة حتى الآن بين الثلاثي “كوبنهاغن يوفنتوس، غلطة سراي التركي،” نحو بطاقة المركز الثاني للتأهل للجولة الثانية من الدور ال16 والمركز الثالث بطاقة التأهل “الدوري الأوروبي”.



قادة المجموعة ريال مدريد مع 13 نقطة، في حين الثاني  يوفنتوس مع 6 نقاط، الذي سوف يجتمع اليوم مع غلطة سراي التركي الذي يحتل المركز الثالث بأربع نقاط، هي ذاتها نقاط فريق كوبنهاغن الذي يسعي هو الاخر للتأهل وخطف بطاقة خروج المغلوب يوفنتوس أو غلطة سراي؟ وهذا ما سوف نرى عندما يلتقي اليوم ريال مدريد وكوبنهاجن وعندما يلتقي مع يوفنتوس وغلطة سراي التركي.

تاريخ المباراة: الثلاثاء 10 ديسمبر 2013
الوقت: 21:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:45 بتوقيت السعودية
تعليق: فارس عوض
القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر: الجزيرة الرياضية 5 +, الجزيرة الرياضية HD4

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *