فيلم Nymphomaniac يعرض علي جزئين

تعرف علي ابطال و قصة فيلم Nymphomaniac الفيلم الامريكي المثير للجدل والذي يحتوي علي لقطات جنسية فاضحة و صريحة وتعرف علي موعد عرض الفيلم Nymphomaniac في السينمات في امريكا و العالم.

أعلن المخرج الدانمركي لارس فون تراير التاريخ الرسمي لعرض فيلمه الجديد شبق او Nymphomaniac في الولايات المتحدة، وأنه سيكون في آذار/مارس ونيسان/أبريل المقبل.

الفيلم، الذي يتناول الحياة الجنسية لامرأة منذ سن المراهقة حتى سن البلوغ، يحدث في ما يقرب من أربع ساعات، مما دفع شركة الإنتاج أن تكون مقسمة إلى قسمين، الأول ستعرض في آذار/مارس 21، والثانية في 18 نيسان/أبريل، حسب البيان الرسمي.



قد أثارت الجدل عن الفيلم منذ بداية التصوير، بسبب الصورة الفاضحة و الصريحة التي تتبعها في التعامل مع الجنس، مما دقع موقع “يوتيوب” حذف الدعاية العرض واعلان الفيلم قبل حوالي أسبوع بسبب القوانين التي تم تمريرها إلى الموقع على “العري والمواد الجنسية.”

فيلم Nymphomaniac يفتح رسميا في وقت لاحق من هذا الشهر بشأن الأداء في الدانمرك، من المتوقع أن تكون مصنفة ل nc-17 عندما كانت على الصعيد العالمي، عرض فيلم الذي لا يسمح للمشاهدين بالدخول إلا بعد أن تتجاوز سن 17 عام بسبب المحتوي الجنسي القوي فيه.

الفيلم بطولة مارتن ستايسي،شارلوت جينسبورج في دوري بطلة الفيلم “جو” في مرحلتي الشباب والكبر، إلى جانب عدد من نجوم السينما مثل أوما ثورمان وشيا لابوف ووليام ديفو.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *