فيلم Dawn of the Planet of the Apes

فيلم Dawn of the Planet of the Apes تعرف علي ابطال و قصة الفيلم مع تفاصيل عن رحلة صناعة فيلم Dawn of the Planet of the Apes و صورة افيش الفيلم مع الاعلان الدعائي الرسمي له و اخيرا موعد عرضه في السينمات.

إذا كنت المعجبين فيلم “صعود الكوكب للقرود” Rise of the Planet of the Apes الذي طرح في عام 2011، وينبغي أن لا تفوت إعلان الجزء الثاني من الفيلم، نظراً لأن عرض الفيلم الجديد في الزء الثاني منه في الولايات المتحدة في تموز/يوليه عام 2014.



%name فيلم Dawn of the Planet of the Apes

“فجر كوكب القرود” او Dawn of the Planet of the Apes بطولة إبطال الجزء الأول أندي السيرك وجايسون كلارك، وغاري أولدمان وكيري راسل وتوبي كيبيل.

ويشهد الجزء الثاني حول القرود الذين قادهم القرد سيزر  تهديدا من مجموعة من البشر المنظمة غير الحكومية بعد الفيروس الذي تسبب في فناء الجنس البشري، وعلى الرغم من معاهدة السلام بينهم، ولكن الحرب على وشك أن تندلع، التي سيتم تحديد الجنس التي سوف تتحكم في كوكب الأرض.



شركة “فوكس” أطلقت الإعلان عن مدة الأسبوع الماضي قصيرة لمن 12 ثانية، خلالها يظهر جايسون كلارك الذي قال أنه يود التحدث إلى سيزر، وهو ما يفسر كيف أن الكثير من التقدم قد أصبح في عشيرة القرود، وإتقانها للغة بعد 10 سنوات بعد أحداث الجزء الأول.

شاهد فيديو اعلان فيلم Dawn of the Planet of the Apes الجزء الثاني من فيلم صعود كوكب القرود

http://www.youtube.com/watch?v=v0wP5ZkaUGg

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *