فيلم عمر الفلسطيني ينافس علي جائزة افضل فيلم اجنبي في جوائز الاوسكار 2013

وأعلنت الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم لقائمتها قبل النهائية للأفلام المتنافسة لترشيح لاوسكار أفضل فيلم أجنبي، وكان ضمن 8 افلام اخري الفيلم الفلسطيني “عمر”، من إخراج هاني أبو الأسد، الحائز علي جائزة المهر العربي كأفضل فيلم روائي في الدورة الأخيرة “مهرجان دبي السينمائي الدولي”.

وشملت القائمة افضل فيلم اجنبي في جوائز الاوسكار 2013 ثمانية أفلام أخرى من الفيلم الوثائقي “صورة مفقودة” من إخراج الورثة إلى كمبوديا، “كسر دائرة انهيار”، إخراج فيليكس فإن غرونينغن من بلجيكا، الحلقة في حياة المدير “منتقي الحديد” دانيس تانوفيتش من البوسنة والهرسك، هانت، إخراج توماس فينتربيرج الدنماركي، “حياة اثنين”، إخراج جورج الماس من ألمانيا ، غراند ماستر، إخراج وونغ كار وأي من هونغ كونغ، ودفتر الملاحظات، إخراج جانوس سزاسز من هنغاريا، ورائعة الجمال، إخراج باولو سورينتينو من إيطاليا.
فإنه من المتوقع أن يعلن أن خمسة أفلام مرشحة للجائزة، الذي من المتوقع أن يكون واحد منهم يفوز بالجائزة في 16 كانون الثاني/يناير، أن الحفل الاوسكار الذي سيعقد في 3 مارس 2014.



مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول modest wedding dresses with 3 4 sleeves:

    Excellent blog here! Also your web site loads up fast! What web host are you using? Can I get your affiliate link to your host? I wish my website loaded up as fast as yours lol

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *