فيديو لقاء باسم يوسف مع يسري فودة كامل علي قناة اون تي قي في برنامج اخر كلام 4-12-2013 يوتيوب

أكد الاعلامي باسم يوسف أثناء اجتماعه مع الإعلامي يسري فودة في “اخر كلام” أنه لا يوجد أي قناة لم يتفاوض معه لعرص البرنامج  من خلالها، ومع ذلك، أكد أنه لن تقدم البرنامج إلا من خلال بث لقناة من داخل جمهورية مصر العربية.

باسم يوسف لم يعلن القناة التي سوف يعرض عليها البرنامج حيث ان لا يعلم ما مدي الاتفاقات القانونية بين شركة كيو سوفت و قناة سي بي سي لأنه لا يعرف حتى الآن ما هي مدى القدرة على عرض البرنامج في قناة أخرى أو لا.



وتؤكد القناة الإخبارية الألمانية “دويتشه فيلة” التفاوض معه، قال عن هذا الخبر أنه تلقي العديد من العروض من كافة القنوات، ولكنه في الوقت نفسه أكد أن أنه لن يقدم البرنامج إلا من خلال قناة من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، وهي تخضع للقانون المصري.

وأوضح باسم قراره، بان عودته من خلال القناة الألمانية سيتم وضعه في موقف حرج، مؤكدا على أن حتى ولو أنها لم ترسل له انتقادات على بث البرنامج من القناة المصري، سيبدو له أن مصر تحارب حرية الإعلام وهو الامر الذي يرفضه.

وكان ايضا ضمن لقاء باسم يوسف مع يسري فودة في برنامج اخر كلام



وإزالة الصور واللافتات “البرنامج” من واجهة المسرح الإذاعي، وأكد باسم ان قناة “سي بي سي” لا علاقة لها بهذا، لأن الشركة المنتجة للبرنامج، “كيو سوفت”هي من إزالة الصور للتوقف لإصلاح المسرح والمنطقة المحيطة بها، وخصوصا الشركة  كانت تخطط لأن تكون المنطقة المحيطة بالمسرح مثل المسارح برودواي في الولايات المتحدة ، حيث أن يتم استغلال الطاقة المتجددة للمسارح التي أغلقت في وسط القاهرة، وتقدم إلى العديد من عروض البرامج الساخرة وغيرها.

باسم يوسف قال ايضا في لقاءه مع يسري فودة علي قناة اون تي في أنه يفضل دائماً حسن النية، اتبع الحاكم أن السلطات مارست أي ضغط على قناة “سي بي سي” وقف هذا البرنامج، كما أنه كان متبوعاً بالنوايا الحسنة ويفترض أن الرئيس السابق محمد مرسى لم يكن وراء التحقيق ضده بتهمة إهانة الإسلام وإهانة الرئيس.

أما بالنسبة لعلاقته بالأميركي جون ستيوارت، أكد أنه مصدر الإلهام له ، حتى قبل تقابلهما في الحياة الحقيقية.



ردا على سؤال حول القضايا السياسية التي تعاني منها مصر، حاليا نيابة نصح بعدم ترشيح اللواء عبد الفتاح السيسي للرئاسة، حتي لا يفقد حب الشعب له.

وفيما يتعلق بمحاكمة المدنيين من قبل القوات العسكرية، رفضت رفضا قاطعا محاكمة العسكرية للمدنيين، مقترحاً أن أكثر من المحاكمة للمنشآت العسكرية المدنيين للمحاكمة ولكن بفرض عقوبات أكثر صرامة حتى لو أنه ذهب من العقوبة إلى غرامة، ولكن هذه العقوبة يحكم القاضي المدني.

وفي الختام، أعرب عن استياءه من رفض النظام الحالي لمحمد البرادعي ورقض أنه اتهم بالخيانة من كلا النظامين.



فيديو لقاء باسم يوسف مع يسري فودة كامل

http://www.youtube.com/watch?v=YCT12JDwtVo

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *