فيديو عرض دانيال صايغ في عرب غوت تالنت الحلقة الاخيرة من الموسم الثالث اليوم السبت 7 ديسمبر 2013 اداء daniel sayigh في برنامج ARABS GOT TALENT

قدم المتسابق اللبناني اداء صايغ اداء قوي في الحلقة الاخيرة من عرب غوت تالنت الموسم الثالث اليوم السبت 7 ديسمبر 2013 حيث نقدم لكم بالفيديو اداء daniel sayigh في الحلقة الاخيرة للتنافس علي لقب ARABS GOT TALENT.

قدم دانيال صايغ اداء مبهر كالعادة وكما قالت عنه لجنة التحكيم انه افضل اداء له ضمن الاداءات الثلاثاة التي قدمها في برنامج اراب جت تالنت حيث انه كان يقدم اداءه باللعب علي الادوات الموسيقية في المناطق المخصصه لها وسط الموسيقي بالضبط.

و قدم دانيال صايغ اداءه باللعب علي الطبلة وعدد من الالات الموسيقية الاخري في خلال التنافس الاخير علي تصويتات الجمهور خلال الحلقة الاخيرة من برنامج عرب جت تالنت الموسم الثالث 2013 في مساء السبت للتنافس ما بين 12 متسابق اخر من الصاعدين الي النهائيات.



ويمكنك الان ان تشاهد بالفيديو اداء دانيال صايغ في عرب غوت تالنت الحلقة الاخيرة من الموسم الثالث اليوم السبت 7 ديسمبر 2013 اداء daniel sayigh في برنامج ARABS GOT TALENT كامل يوتيوب عن طريق الفيديو التالي

http://www.youtube.com/watch?v=EoNjDSQCovA

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *