تفاصيل عن قناة رابعة الجديدة تعرف علي برامج القناة و كيف تبث القناة من النايل سات

اليكم تفاصيل افتتاح قناة رابعة التي تعرض تردد علي النايل سات وتعرف علي برامج القناة المثيرة للجدل و كيف تبث القناة عن طريق النايل سات تفاصيل مثيرة في التقرير التالي.

وستبدأ قناة “رابعة” رفض ما تسميه “الانقلاب العسكري” الذي أدى إلى عزل الرئيس السابق محمد مرسى، البث الرسمي لها السبت 13 كانون الأول/ديسمبر.

الشركة  الاقمار الصناعية “نايل سات” إصدار بيان رسمي خاص بالقناة، وقالت أنها لا تسمح بالبث على قنوات أقمار النايل سات قنوات داعية إلى إثارة الفتنة والتحريض على العنف والكراهية والتعصب، أو تتعارض مع قيم المجتمع، وهي ضوابط تلتزم المنطقة الحرة بالكامل ومن ضمنها شركة نايل سات”.



وأكدت الشركة أيضا أن تردد قناة رابعة الجديدة لا تنتمي بأي شكل من الأشكال لشركاتهم، ولكن قناة رابعة تبث من علي تردد للقمر الفرنسي “يوتلسات” خاصة، ولكنه في نفس المدار للقمر المصري “نايل سات” لذلك يمكن استقبال تردد رابعة علي نايل سات ايضا.

وكان موقع “الحرية والعدالة” قال ان الهارب عاصم عبد الماجد عضو مجلس الشورى للجماعة الإسلامية سيقدم برنامج يومي على القناة التلفزيونية “رابعة”، تحت اسم “مصر إسلامية”، حيث ظهر مؤخرا كضيف قناة “الجزيرة” في الآونة الأخيرة علي الرغم من ان الانتربول الدولي يبحث عنه.

“رابعة” هو شعار أثارتها “جماعة الإخوان المسلمين” بعد مقتل عدد كبير من ابتاعها في محيط اشارة رابعة العدوية في القاهرة في آب/أغسطس عام 2013.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *