تفاصيل تعاقد باسم يوسف مع قناة mbc مصر و موعد العرض للحلقات الجديدة

قرر باسم يوسف فيما يتعلق بتواجده و عودته ببرنامج البرنامج علي الشاشة التي سوف يظهر عليها مؤخرا بعد ان تعاقد باسم يوسف مع شبكة “تلفزيون أم بي سي”.

واعلم باسم يوسف انه تعاقد مع ام بي سي مصر في دبي خلال 5 أيام، مع مسؤولي الشبكة العربية السعودية.



ومن المقرر أن تبدأ في الظهور باسم يوسم مرة أخرى في 21 شباط/فبراير من العام الجديد، عبر قناة “أم بي سي مصر”.

وتفكر شبكة أم بي سي أيضا في عرض تقديمي لبرنامج “البرنامج” عبر الشاشة بجوار “ام بي سي مصر” ، و قنوات الشبكة الاخري مصل MBC1 و MBC4.

وكان الأب لباسم يوسف هو اول من اعلن في وقت سابق أن ابنه سيعود إلى ظهور جديد في شباط/فبراير عام 2014، دون تحديد الشاشة التي سوف تستضيف “بنامج البرنامج”.



وبذلك تصبح مجموعة MBC هي الشاشة الثالثة، الذي يستضيف برنامج “البرنامج” للاعلامي باسم يوسف، الذين يحضرون دائماً نسبة ضخمة من المشاهدين عبر القنوات التي تبث عليها، وأيضا الإنترنت.

باسم يوزيف قد بدأ في الظهور من خلال قناة له على موقع يوتيوب، وذلك خلال أيام ثورة 25 يناير التي أطاحت بنظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، وقد اعتمدت باسم يوزيف في المواد المقدمة من آراء المشاهير في ما يحدث في تلك الفترة.

وبعد ذلك تعاقد مع باسم يوزيف مع القناة الفضائية المصرية ONTV، التي ظهرت لعدة أشهر قبل إنهاء العقد المبرم مع القناة في كانون الأول/ديسمبر 2011.



بضعة أشهر في وقت لاحق، تعاقد باسم يوزيف مع قناة سي بي سي، ومن خلالها قدم موسم كامل للبرنامج، “البرنامج”، قبل أن يحدث النزاع بين الطرفين عقب عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد، التي شهدت انتقادات للسلطة الحاكمة الشهيرة في وسائل الإعلام في مصر.

سي بي سي قد قررت عدم عرض الحلقة الثانية من الموسم الجديد قبل بضع دقائق قبل عرضها، وثم ألغى في وقت لاحق التعاقد بين الطرفين عن طريق الشركة المنتجة للبرنامج كيو سوفت و سي بي سي.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *