الحلقة قبل الاخيرة من The Winner Is حلقة الجمعة 13 ديسمبر 2013 من نهائيات The Winner Is

مشاهدة حلقة الحمعة 13 ديسمبر 2013 من برنامج The Winner Is مع ضيفته هيفاء وهبي وتعرف علي تفاصيل الحلقة القبل الاخيرة من مسابقة The Winner Is.

تأتي المرحلة الثانية من البرنامج “The Winner Is”، وهذه المرحلة تنطلق مساء الجمعة، تتألف من اثنين من حلقات، سباق في كل حلقة فيها 8 متسابقين، هم فائزين الحلقات 12 من المرحلة الأولى بالإضافة إلى 4 متسابقين ياتون مع التصويت العام للبرنامج، والحلقة مفاجأة سوف تكون رئاسة هيئة التحكيم النجمة “اللبنانية هيفاء وهبي” ، تتألف من 100 من الخبراء والمتخصصين في الموسيقى.

تفاصيل الحلقة القادمة من برنامج The Winner Is:



  • جورج صدقة من لبنان، الذي فاز في حلقة شيرين عبد الوهاب، وحصلت على 100 صوت من اللجنة في أول ظهور، وهدفه فاز بجائزة للعلاج والأب المريض.
  • أسماء الجابري من المغرب، الذي فاز في الحلبة ساهر قال أنه إذا فازت بمبلغ الجائزة الكبرى أنها ستعوض والدتها، الذي له دور الأم والأب معا بعد طلاق والديها، والأب، وأنها سوف تدفع لوالدتها، التي قدمت الكثير من التضحيات في جميع الديون، وزيارة والدها في أمريكا.
  • رامي بطرس من لبنان الفائز في أصالة الدائري والذي يريد أن يدفع ديونه ويفتح له الخاصة.
  • رحاب “عمر من مصر”، الذي فاز في حلقة محمد حماقي مغنية في دار الأوبرا، والهدف من إقامة ملاذ الربح للحيوانات.
  • عبد المجيد إبراهيم من المملكة العربية السعودية، الذي فاز في حلقة نوال الكويت، وأنه يريد أن يثبت لوالده أنه لا يملك موهبته وشجعته على فن الاحتراف.
  • عماد كمال من مصر، الذي فاز حلقة للشاب خالد، هو ملحن مصري مشاركته في البرنامج ليست سهلة ومتعبة خاصة كما السكري، لكنه يعرف كيفية التعامل معه، التي تشارك في البرنامج من أجل ربح “الجائزة الكبرى” يفتتح مركزا لعلاج مرضى السكري ونعلمهم كيفية العيش معها بالإضافة إلى فتح ورشته الخاصة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *