الجزء السادس 6 من سلسلة الرجال اكس X-Men: Apocalypse

فيلم X-Men: Apocalypse الجزء السادس الجديد من سلسلة الرجال اكسX تعرف علي ابطال و قصة الفيلم مع تفاصيل عن رحلة صناعة فيلم X-Men: Apocalypse و صورة افيش الفيلم مع الاعلان الدعائي الرسمي له و اخيرا موعد عرضه في السينمات.

في خطوة تعكس الثقة الممنوحة من شركة “فوكس” للفيلم الرجال اكس قررت أن تبدأ الأعمال التحضيرية في “الجزء السادس 6″، الذي سوف  يحمل اسم X-Men: Apocalypse، التي ستصدر قبل احداث الجزء الخامس الاخير الذي عرض سابقا.

وأعلن المخرج برايان سينجر، الذي اخرج الجزأين الأولين من هذه السلسلة قبل أن يغيب في الثالثة والرابعة، والعودة مرة أخرى إلى إخراج الخامس، في تويتة قصيرة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن: X-Men: Apocalypse سوف يكون في 2016



وهذا يأتي الحماس بعد نجاح المخرج ، “ماثيو فون” في عام 2011، في اخراج سلسلة متفصلة من الرجال اكس تدور احداثها في مرحلة تاريخية  قبل أن يأتي يوما لمستقبل شمولية أرقام الأجزاء القديمة (من 2000 إلى 2006) الذي يتعامل مع الشخصيات الرئيسية العمل في وقت مبكر والجزء الجديد ناجحاً.

وضخت شركة “فوكس” ان فيلم X-Men: Apocalypse سوف يكون له ميزانية 250 مليون دولار، ليصبح الأكثر كلفة في التاريخ.

لم يكشف حتى الآن عن أي تفاصيل أخرى بشأن الجزء الجديد X-Men: Apocalypse فيما عدا أن تاريخ عرضه في أيار/مايو عام 2016، والإبقاء الأرجح بقاء جميع إبطال سلسلة، وهم مايكل فاسبندر، هيو جاكمان وجيمس ماكافوي، إيان ماكلين، وباتريك ستيوارت وجينيفر لورانس.



X Men Apocalypse 202x300 الجزء السادس 6 من سلسلة الرجال اكس X Men: Apocalypse

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *