استفتاء مجلة التايم علي شخصية العام 2013 عبد الفتاح السيسي و رجب طيب اردوغان ينافسات مايلي سايرس علي اللقب

مجلة تايم هي مجلة أمريكية ذات الشهرة العالمية الكبيرة ومعروفة بنزاهتها الدائمة، وتميز في عمل الاستفتاءات على الشخصية الاكثر نفوذا في العالم كل سنة وهذه السنة، احتدام المنافسة بين اللواء عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع الأول ونائب رئيس الوزراء المصري  ورئيس الوزراء والرئيس الفعلي لتركيا رجب طيب أووردجان علي لقب شخصية العام 2013.

منافسة بين السيسي واردوغان علي الأفضل:
سوف تقرر في السباق في منتصف ليل 4 ديسمبر 2013 بين أردوغان وسيسي ولكن المؤشرات الأولية تشير إلى التقدم المحرز للفريق السيسي ب51% مقابل 49% أووردجان بعد تقديم أووردجان لثلاثة أيام على السيسي من 2% من المقرر إعلان نتيجة الاستفتاء غدا



لماذا سيسي واردوغان:
سؤال وطلب من الناخبين في استطلاع أجرته مجلة، الوقت حيث علق قائلا أن “اللواء عبد الفتاح السيسي قد قدم شيئا، وسواء كنا اتفق أو اختلف مع له، وأنه أصبح له شعبية، ولكن لماذا يكون منافسا أووردجان الذي لم يحقق شيئا.

ومما يلفت النظر أيضا في استفتاء المجلة أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما ياتي في القائمة على عدد أصوات اقل.

يذكر ان شخصية العام التي تعلنها مجلة التايم لا تتحدد عن طريق الاستفتاء ولكن محرري المجلة هم من يعلنون الاسم الفائز بدون النظر الي نتيجة الاستفتاء الذي لا يزيد عن اجراء شكلي ليس الا.



وكما نري في القائمة الحالية للاستفتاء فأن مايلي سايرسالمغنية الامريكة الشابة هي الحاصلة علي اعلي نسبة تصويت في التصويت علي مستوي العالم ولكن كل من اردوغان و السيسي يقتربان منها بقوة.
%name استفتاء مجلة التايم علي شخصية العام 2013 عبد الفتاح السيسي و رجب طيب اردوغان ينافسات مايلي سايرس علي اللقب

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *