اسباب تأجيل مباراة يوفنتوس وغلطة سراي وموعد اعادة المباراة في دوري ابطال اوروبا

تعرف علس اسباب تأجيل مباراة يوفنتوس و غلطة سراي في المرحلة السادسة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا و متي سوف يتم لعب المباراة ليتم استكمالها.

تقرر تأجيل المباراة في المنزل بين غلطة سراي التركي ويوفنتوس، الذي لعب حامباراة حاسمة للتأهل الي دور ال16 في دوري ابطال اوروبا في المرحلة السادسة و الاخيرة من دور ال 32 في دور المجموعات حيث لعب من المباراة فقط32 دقيقة ليلة الثلاثاء لحساب المجموعة الثانية من “دوري إبطال أوروبا” بغية تحديد المالك من بطاقة التأهل الثانية الي الدور 16 للمجموعة الثانية (بمع  ريال مدريد).

وقد اضطر الحكم ان يوقف المباراة بسبب البرد والثلج الذي هطل علي ملعب المباراة بشكل كبير ومستمر لحول المسؤولين تأجيل المواجهة لتكتمل الساعة 14:00 من بعد ظهر اليوم الأربعاء “توقيت وسط أوروبا”.



االحكم  برينسا بيدرو اوقف  المباراة بعد 32 دقيقة على البداية والنتيجة تشير إلى تعادل الفريقين بدون اهداف التي ان استمرت حتى نهاية المباراة يعطي بطاقة التأهل للفريق الإيطالي.

وحاول الطاقم العامل في “ملعب أرينا تليكوم التركي” في اسطنبول، إزالة الثلوج المتراكمة في ملعب العاصمة التركية، لكن هذا لم ينجح مما اضطر الحكم الي ايقاف المباراة.

اليوفنتوس صاحب (المرتبة الثانية مع 6 نقاط) يحتاج إلى التعادل أو الفوز لضمان التأهل لدور ال 16، بينما لا بديل للنصر لفريق غلطة سراي التركي (الثالث مع 4 نقاط).



ضمن المجموعة ذاتها، فاز “ريال مدريد” على مضيفة كوبنهاغن الدانمركي بهدفين دون رد.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *