فيلم Nymphomaniac

فيلم Nymphomaniac تعرف علي ابطال و قصة الفيلم مع تفاصيل عن رحلة صناعة فيلم Nymphomaniac و صورة افيش الفيلم مع الاعلان الدعائي الرسمي له و اخيرا موعد عرضه في السينمات.

طرح ملصق الفيلم من المخرج لارس فون تراير وهو الفيلم المثير للجدل فيلم الشبق او Nymphomaniac، و في الافيش بطلي الفيلم النجم لابوف والممثلة شارلوت زينسو.

ويتناول الفيلم حياة الجنس من امرأة تعاني من الإدمان على الجنس منذ المراهقة لها حتى تصل إلى سن متقدمة، ويشارك ايضا في بطولة الفيلم كال من أوما ثورمان، ووليام دافو، جيمي بيل، ستيلان سكارسجارد، وكريستيان سلاتر بالإضافة إلى ستايسي مارتن، الذي يلعب جنبا إلى جنب مع زينسو شارلوت دور البطلة في مرحلتي الشباب وكبر السن.

فإنه من المتوقع أن يطرح فيلم Nymphomaniac، الذي ينقسم إلى جزأين بسبب طول بمدة تصل إلى 4 ساعات، في 21 آذار/مارس، وفي 18 نيسان/أبريل من العام القادم عام 2014. ويعود الجدل حول الفيلم، تعليقات المخرج والإبطال، الذين يتم التشديد على الفعل قبل الفيلم، أنه سيحمل مشاهد الجنس علنا ومباشرة، والتي قد تكون صادمة حيث ان موقع يوتيوب حذف الاعلان الدعئاي للفيلم بسبب قوة المشاهد الجنسية وصراحتها فيه.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...