شخصية الشاذ جنسيا كانت السبب في اعتذار طارق لطفي عن مسلسل جريمة قتل

تعرف علي اسباب انسحاب الفنان طارق لطفي من مسلسلهيفاء وهبي الجديد مسلسل جريمة قتل ومن هو الممثل الذي سوف يلعب دور طارق لطفي في مسلسل جريمة قتل.

وشف الفنان طارق لطفي في بيان خاص عن السبب الحقيقي لانسحابه من مسلسلجريمة قتل  أمام المغنية اللبنانية “هيفاء وهبي”، موضحاً أن الدور الذي عرض عليه كان دور شخص مثلي الجنس، مؤكدا أنه يرفض تماما تقديم مثل هذا النوع من الأدوار، خاصة وأن ليس لديهم هدف أو رسالة قدمت إلى المجتمع من خلال المسلسل.

لطفي الذي كان قد وقع عقدا للانضمام إلى هذا المسلسل بعد الاتفاق بشأن الدور أنه سيلعب يتناول حياة رجل غير سوي الجنس “مايص” نتيجة لتعامله مع النساء في النوادي الليلية، التي هي مملوكة له، العديد من بالإضافة إلى ذلك وهو متزوج ولديه أطفال، كان قد تم الاتفاق عليها مع المخرج محمد سامي.



وقال لطفي أنه أعرب عن دهشته لدوره في الحلقات الأربع، التي تم الانتهاء من كتابة إلى تحويلة الي رجل مثلى الجنس، مشيراً إلى أن إصرار المخرج محمد سامي لتصوير الحلقة الأولى من العمل في وقت مبكر على الرغم من الانتهاء من كتابة الحلقات الأربع فقط وعدم معرفة الهدف من تقديم مثل هذا دور، تجعل منه يخاف من القيام بذلك دون المعرفة لأسباب التغيير.

تجدر الإشارة إلى أن الدور قد نسب للفنان “حسين الأمام” بعد انسحاب “طارق لطفي”، الذي شارك في بطولته كل من هيفاء وهبي، ماجد المصري، ريجينا، أحمد زاهر، و “اللبناني عمار” شلق، مي عمر، مالك أحمد، وإخراج محمد سامي، وكتبه محمد أمين راضي.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *