تعرف علي مدرب الوصل الجديد, من هو الارجنتيني هيكتور كوبر سيرة ذاتية ومعلومات ويكيبيديا

نادي الوصل الاماراتي تعاقد مع مدير فني جديد هو المدرب “هيكتور كوبر” ليكون خلفا للفرنسي لوران بانيد واليكم معلومات و سيرة ذاتية كاملة عن الارجنتيني هيكتور كوبر.

من هو الارجنتيني هيكتور كوبر؟



هيكتور كوبر هو مدرب ارجنتيني الجنسية ومن مواليد عام 1955 فى مدينة سيباس بالارجنتين وهو يبلغ من العمر الان 58 عاما وله مسيرة طويلة مع الاندية العالمية حقق فيها نجاحات كبيرة واليكم تفاصيل عن حياته فى لعب كرة القدم ومن ثم التدريب %name تعرف علي مدرب الوصل الجديد, من هو الارجنتيني هيكتور كوبر سيرة ذاتية ومعلومات ويكيبيديا

سيرة ذاتية ومعلومات ويكيبيديا عن مدرب الوصل الجديد هيكتور كوبر

هو كان لاعب كرة قدم مميز فى مركز خط الوسط المدافع وعندما انتهي من لعب كرة القدم واعتزل بدأ مشواره فى التدريب مع أندية محلية في الأرجنتين ثم في عام 1997 انتقل إلى إسبانيا ودرب نادي مايوركا لدرجة انه حقق المركز الثالث فى الدوري الاسباني مع نادي مايوركا وهو افضل مركز وصل اليه النادي فى تاريخه واستطاع ان يصل ايضا إلى نهائي “كأس الاتحاد الأوروبي” ونهائي كأس الملك وفاز بلقب “كأس السوبر الإسباني”.



ثم انتقل هيكتور كوبر من تدريب نادي مايوركا الي تدريب نادي فالنسيا من الفترة ما بين 1999-2001 ثم التحق لتدريب إنتر ميلان الإيطالي فنيا ومن ثم نادي بارما.

وفي طريق هيكتور كوبر التدريبية درب نادي ريال بيتيس الاسباني ومنتخب جورجيا و الان هو المدير الفني الجديد لندي الوصل الاماراتي.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *