الجزء الثاني من فيلم الجزيرة تعرف على ابطال و قصة فيلم الجزيرة 2 و موعد عرضه فى السينمات

المنتج هشام عبد الخالق اعلن عن موعد تصوير الجزء الثاني من الفيلم «الجزيرة» وهى التى سوف تبدأ في الأول من كانون الأول/ديسمبر 2013 مشيراً إلى أن التكلفة الإجمالية للفيلم سوف تصل إلى 20 مليون جنيه مصري، مشيراً إلى أن طاق عمل فيلم الجزيرة 2 يضم عدد من ابطال الجزء الاول مع نجوم اخرين

ابطال فيلم الجزيرة 2

يضم الفنانين أحمد السقا، وهند صبري، ومحمود ياسين، ونضال الشافعي، وأروي جودة، وأن الفيلم من تأليف الكاتب محمد دياب، وإخراج “شريف عرفة”.



تصوير فيلم الجزيرة الجزء الثاني سيتم لمدة 13 أسبوعا منبداية التصوير فى ديسمبر، وسوف يبدأ التصوير بمشاهد داخلية أولاً قبل الانتقال إلى التصوير الخارجي في مرحلة لاحقة.
فيلم الجزيرة 2 من إنتاج المجموعة الفنية المتحدة، والمنتج التنفيذي هشام عبد الخالق، ومن المرجح أن يطرح الفيلم في دور العرض خلال موسم الصيف القادم 2014.
أفادت بيانات نسبت إلى الممثلة هند صبري باعتذارها عن المشاركة في الفيلم، إلا أنها نفت ذلك، وقالت أنها تحتاج لبعض الوقت المشاركة في الفيلم وهو ما اكده المنتج فى اخر تقرير له.
الجزء الأول من الفيلم طرح في 2007، واستمر عرضه لمدة 8 أشهر فى دور العرض داخل مصر، ليحقق فى تلك الفترة الزمنية إيرادات تجاوزت 20 مليون جنيه ، ورشح في عام 2008 التنافس للحصول على جائزة «أوسكار لأفضل فيلم غير امريكي»، باللجنة المستقلة التى اعدها وزير الثقافة السابق فاروق حسني، والتى كان على رأسها الكاتب محمد سلماوي.

قصة فيلم الجزيرة 2

فيديو الاعلان الاول للفيلم , الاعلان الثاني



مقالات اخري قد تعجبك ...

4 Responses

  1. يقول شروق:

    سأحتفظ بلينك الموضوع في المفضلة لمراجعته مرة اخري فهو فعلا رائع جدا

  2. يقول انا جميلة:

    انا بشكرك جدا علي الموضوع, استفدت منه فعلا ,موقعكم رائع, بالتوفيق 🙂

  3. يقول Wade Jayroe:

    موضوع جميل, متشكرة 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *