هل والد الطفلة زينة عرفة ريحان هو قاتل الشيخ عادل أبو الحمايل؟

نفى مصدر أمني من”مديرية أمن بورسعيد”، يوم الجمعة، نقل عدد من المواقع الإخبارية، خبر إلقاء القبض على والد الطفلة زينة عرفة ريحان طفلة بورسعيد التي قتلت علي يد جارهه وحراسة العمارة عن طريق القاءها من سطح العقار بعد فشله في اغتصابها، نظراً لأنه متهم بالتحريض على القتل فى قضية تعود احداثها الي عام مضي وهي قضية قتل الشيخ عادل أبو الحمايل التاجر من بورسعيد و الشيخ السلفي الشهيرة .
وأكد المصدر في بيان ان التحقيقات وأقوال الشهود في قضية مقتل الشيخ الشيخ عادل أبو الحمايل وتاجر وشيوخ الدعوة السلفية دعوة ، لم يدن حتى الآن الأب عرفة ريحان الذي كان يقيم خارج مصر الي الان بحيث ان التحقيقات فى قتل الشيخ عادل أبو الحمايل بالاستعانة بالبلطجية الين قتلوه لم تنهي الي الان.
وأشار أن التحريات والتحقيقات حول القضية لا تزال مستمرة، وهناك أكثر من متهم في هذه القضية لا تزال تجري التحريات والتحقيقات معهم، مشددا على أن عرفة وريحان والد الطفلة زينة واثنين من أشقائه متهمين فى تلك القضية.
يذكر انه امس قامت عدد من مواقع الاخبار علي الانترنت بعرض تقارير عن ان والد الطفلة زينة عرفة ريحان هو قاتل الشيخ عادل أبو الحمايل بعد التوسط له لإنهاء الأزمة في السلع بين رجال الأعمال والشركات الصينية.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *